سبب وفاة شقيق الفنان احمد عبد العزيز

سبب وفاة شقيق الفنان احمد عبد العزيز، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي منشورات حول السبب الحقيقي من وفاة شقيق الفنان أحمد عبد العزيز، وهل خبر الوفاة حقيقي، هل كان يعاني شقيقه من فيروس كورونا وتوفي على أثره، أو تعرض لوعكة صحية أدت على وفاته، تساؤلات تطرح عبر المنصات دون عرض للإجابات الصحيحة وموثوقة المصدر، لنجيب على كافة تساؤلتكم تابعوا المقال الآتي.

سبب وفاة شقيق الفنان احمد عبد العزيز

توفي شقيق الفنان أحمد عبد العزيز هو يحيي عبد العزيز من مواليد الجمهورية المصرية، يعمل محاسب في بنك الاسكندرية، حيث يصلي عليه صلاة الظهر (صلاة الجنازة) في مسجد القوات المسلحة آل رشدان في مدينة نصر، بجاور قاعة المؤتمرات، حيث يقام العزاء في قاعة الحمد عند الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً على مدار ثلاث أيام يشمل رجال ونساء.

تعازي الفنانين للفنان أحمد عبد العزيز بشقيقه

نعي الفنانين المصريين الفنان أحمد عبد العزيز بوفاة شقيقه يحيي، معبرين عن الحزين والدعاء له بالمغفرة والرحمة، وينزل الصبر على قلب عائلته، ويجعل قبرة روضة من رياض الجنة، وأن ينزل السكينة والصبر والعافية على أسرته، إنا لله وإن اليه راجعون هذا جزء من الكلمات التي نشرها الفنانين معزين الفنان أحمد عبد العزيز عبر صفحاتهم الاجتماعية بشقيقه.

سبب وفاة شقيق الفنان أحمد عبد العزيز

يذكر أن الفنان المصري أحمد عبد العزيز كتب منشور عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك بوفاة شقيقة يحيي، وكان يعلن عن تفاصيل صلاة الجنازة، في أى ساعة وفي أى مكان،  لمن يريد الذهاب وتقديم واجب العزاء، وحضور صلاة الجنازة، وكتب في نهاية المنشور، “نتمنا منكم الدعاء، ولا نري أحد في مكروه في غالي وعزيز على قلبه”.

مكان عزاء شقيق الفنان عبد العزيز

كما شارك عدد من النجوم في عزاء شقيق الفنان أحمد عبد العزيز، حيث كان كل منا علي الحجار، بالإضافة إلى الفنان جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، والفنان صبحي خليل، حيث شارك جميعهم في صلاة الجنازة إلى إن تم دفنه في مقابر العائلة، وكانت ملامح الحزن والتعب تبدو على وجه الفنان المصري أحمد عبد العزيز.

آخر أعمال الفنان أحمد عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان المصري عبد العزيز هي مسلسل الحلم وكان عبر شاشة الحياة، من بطولة صابرين، ومحمد رياض، ورانيا شوقي، ومي كساب، وكمال أبو رية، وسميرة عبد العزيز، بالإضافة إلى صلاح عبد الله، أنوشكا، عمر محمد رياض، وهو مسلسل رائع لنخبة من الممثلين الشباب.

مسلسلات الفنان المصري أحمد عبد العزيز في رمضان 2022

شارك الفنان المصري أحمد عبد العزيز مؤخرًا في مسلسل المداح الجزء الثاني في رمضان الحالي، حيث كان مجموعة من الصور التي نشرها الفنان حمادة هلال من كواليس المسلسل وهو أحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية، وكتب عبر صفحتهم الرسمية الاجتماعية منشورًا تحت الصورة كل نجوم مصر في الدراما المصرية منورين في مسلسل المداح.

مسلسل المداح 2 في رمضان 2022

حيث أن المسلسل من إخراج أحمد فرج، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، بالإضافة إلى شريف يسري، وبطولة حمادة هلال، ووهبة مجي، وولاء الشريف، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ومحمد عز، بالإضافة إلى جمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان.

يعرف الفنان المصري أحمد عبد العزيز من الفنانين العرب الذي لهم دور في الدراما المصرية، حيث بدأ مسلسلاته في عام 1976م، حتي يومنا هذا، يتمتع بشخصية مميزة في عالم التمثيل والفن.