متى موعد مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم السبت 16/10/2021
موعد مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد

متى موعد مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم السبت 16/10/2021، تصدرت العديد من محركات البحث من قبل المتابعين ومشجعى كرة القدم عن موعد المباراة في الدوري الإنجليزي، وأيضا عن القنوات الناقلة للمباراة مباشرة حول العالم.

والتي سوف تقام على ملعب كينج باور ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، والتي سوف نتناول التفاصيل الخاصة بالموضوع عبر السطور التالية عبر موقعنا شبكة الصحراء المميز.

متى موعد مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد 

ان فريق ليستر ومانشستر، يواجهان مباراة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي والتي تم الإعلان عنها في الموعد المحدد يوم السبت الموافق 16 /أكتوبر/ 2021 ميلادي، على ملعب كينج باور، وقد سقط يونايتد فى المباراة الأخيرة ضد إيفرتون، بينما فريق ليسترسيتي يريد التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

ويعود الى ان اخر بطولة تمت بين مانشستر وليستر إلى شهر مايو الماضي في لقاء الدور الثاني لموسم (2020، 2021 ميلادي) .. وقد وفاز وقتها فريق ليستر (2-1 )بهدفي المدافعين لوك توماس وكاجلار سوينشو.. وسجل فى المقابل ماسون جرينوود لمانشستر يونايتد.. وحصل فريق مانشستر يونايتد على المركز الرابع برصيد 14 نقطة، ويأتي ليستر في المركز 13 برصيد 8 نقاط.

التوقيت المحدد لمباراة ليستر ويونايتد 

تعتبر المباراة ما بين ليستر سيتي ونادي مانشستر يونايتد من المباريات التي تم الترقب من قبل الأشخاص المتابعين لها والمفضلين، حيث انه تم الإعلان عن موعد التوقيت المناسب لمباراة اليونايتد وليستر وهو السبت الموافق 16/ أكتوبر/ 2021 ميلادي. وذلك فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة جمهورية مصر العربية. وفى حين يكون موعد المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، فى المملكة العربية السعودية.

ما هي القنوات الناقلة للمباراة

بعد الإعلان عن موعد مباراة نادي ليستر واليونايتد، فقد تصدرت القناة الناقلة من قبل شبكة قنوات بي إن سبورتس بين سبورت، حيث انها تملك حقوق بث الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية وسوف تنقل المباراة عبر beIN Sports 1 HD Premium.

التعليقات