تفاصيل انفجار سيارة في الرملة

تفاصيل انفجار سيارة في الرملة، انتشر خبر واسع الصدى حيث حمل في عنوانه مقتل سيدة حرقاً في الرملة فما هي قصة هذا الخبر المحزن؟، نقلت المصادر الصحفية الاخبار عن حريق هائل نشب اليوم في منطقة الرملة وبالاخص في حي الجواريش راحت ضحيته سيدة.

تفاصيل انفجار سيارة في الرملة

تفاصيل انفجار سيارة في الرملة

الى هذه اللحظة لم تفد المصادر الصحفية عن السبب الرئيس الذي اشعل النيران في موقف سيارت خاص في منطقة الجواريش بالرملة، وهي من الاحياء العربية، وقد تلقت طوقم الدفاع المدني خبراً بوجود حريق هائل في موقف سيارات، فهرعت الطواقم والفرق الانقاذية والطبية الى المكان لتخمد حريق نشب في ثلاث سيارات، وبعد الانتهاء من اطفاءه تبين ان هناك سيدة قد قضت نحبها في هذا الحريق.

سبب حريق الرملة

رجحت المصادر الامنية في بيان لها ان يكون السبب الرئيسي الذي ادى الى اشتعال النيران في المركبات وجود تسريب للغاز، لان معظم السيارات التي يركبها العرب تعمل بواسطة البنزين والغاز، واكدت على متابعة مجريات التحريات والبحث للوقوف على الاسباب الحقيقية التي افتعل به الحريق، وللتاكد عدم وجود اي جريمة او فعلة فاعل.

مقتل سيدة في حريق الرملة

اعلنت نجمة داود الحمراء التابعة للاسعافات الاسرائيلية انها تلقت بلاغ بوقوع حريق في تمام الساعة الثانية عشر لتحرك طواقمها بسرعة الى المكان، وبعد السيطرة على الحريق تم انتشال سيدة تبلغ من العمر 27 عام فاقدة للوعي ومها طفل صغير، كم ا وجدت سيدة متوفية في سيارتها بفعل الحريق الهائل الذي شب في مكان وقوف السيارات.

وقد افادت المصادر الاعلامية بان بيتاً قريب من المكان التي تواجدت به السيارات قد اصابه اضرار مادية بسبب الحريق وانفجار احدى السيارات في المكان

وتعتبر الرملة من الاحياء العربية التي يقطنها العرب في اراضي ال48، وتخضع للحكم الاسرائيلي وتتلقى الخدمات الصحية والامنية من قوات الاحتلال الاسرائيلي، وبذلك تكون هي المسؤلة عن الامن والسلامة لدى المواطنين العرب الذين يتواجدون ضمن الحدود الاسرائيلية.

تابع ايضاً …. من هو الفنان طلال باسم

قد يهمك ايضاً … خلفيات انيقة لرأس السنة