حقيقة رحيل مرتضى منصور عن رئاسة نادي الزمالك

حقيقة رحيل مرتضى منصور عن رئاسة نادي الزمالك، صرح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، عن رحيله من منصبه  بعد المباراة مع فريق الوداد المغربي التي كانت ضمن الجولة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، حيث بعد الانتهاء من المباراة وأمام الجمهور كافة قدم استقالته من النادي، وهو من الشخصيات الرياضية المشهورة في الوسط الرياضي، وله دور بارز في نادي الزمالك منذ زمن بعيد.

حقيقة رحيل مرتضى منصور عن رئاسة نادي الزمالك

أن مرتضي منصور قرر تقديم الاستقالة من منصبه في نادي الزمالك المصري، حيث جاء ذلك بسبب عدم قدرته على العمل في منصب لا يشجع ولا يساعد في الاستمرارية، وقال أنه كل صباح يذهب إلى المحكمة بسبب قضايا رفعت ضده من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وقال عدم قدرته على المناكفات والمشاكل، وهو يريد أن يرتاح نفسيًا وجسديًا وصحيًا.

اعتزال مرتضي منصور عن نادي الزمالك

وقال أنه تم الاحتفاظ بكافة البلاغات التي قدمت ضده من محمود الخطيب وممدوح عباس، وعبر عن رأيه أن كل ما يحدث هو تخطي لكافة الحدود، ولكن هناك مسؤولين يعرفون أخذ حقوق الناس، وليس لدي وقت لتفرغ لمشاكل نادي الزمالك، وقدم الاعتذار لكافة الجمهور، وقدم الشكر إلى أسرة الزمالك المحترمة، ويكون لي آخر يوم بالنادي هو الجمعة، ومع بداية يوم السبت واعمل على مناقشة كافة القضايا التي تهمني.

مرتضي منصور ويكيبيديا

هو مرتضي أحمد محمد منصور من مواليد عام 1952م، وهو يعمل قاضي ومحامي وسياسي في جمهورية مصر العربية، وهو يتمتع بشخصية إعلامية ذات المستوي السياسي المميز، وعمل عضو في مجلس النواب المصري، حتي عام 2020م، كما تم ترشيح نفسه مرتين على التوالي.

عمل مرتضي منصور رئيس مجلس نادي الزمالك في عام 2005م، حتي 2022م، حقق الكثير من النجاحات في نادي الزمالك، وكان لها دور في تطور النادي، وتشجيع اللاعبين الموجودين في النادي، يذكر أن مرتضي من مواليد حي شبرا في محافظة الدقهلية، وهو خريج كلية الحقوق، عمل وكيل النيابة في مدينة الإسماعيلية.

نادي الزمالك ويكيبيديا

هو نادي الزمالك، في جمهورية مصر العربية، يلعب باحترافية عالية الفريق، وهو ضمن دوري الدرجة الثانية، يحقق الفوز والتقم بشكل مستمر، حيث تم تغير اسمه على يد البلجيكي جورج مرزباخ في عام 1911م، وكان قد سمي نسبة على الملك فاروق الأول، وكان يعرف بنادي فاروق الأول، وبعد فترة زمنية طويلة سمي نادي الزمالك.

إنجازات نادي الزمالك الرياضية

ويوجد قناة خاصة في نادي الزمالك، عبر ترد نايل سات، حيث بدأت بالعمل في عام 2019م، وتم الانطلاق بشكل رسمي في عام 2020م، وكانت تهتم في تغطية الأخبار الرياضية والمباريات التي تخص الدوري المصري، وهناك مجلة نادي الزمالك هي تصدر بشكل أسبوعي، وتتألف من مجموعة من الأخبار الرياضية، والمقابلات مع اللاعبين، وعدد من الأخبار الرياضية العربية.

الألقاب التي حصدها نادي الزمالك

حقق نادي الزمالك مجموعة من النجاحات والألقاب مثل كأس السوبر المصري، وكأس مصر، الدوري المصري الممتاز، وكأس السوبر الإفريقي، ودوري أبطال أفريقيا، كأس السوبر المصري، كأس حب مصر، كأس الملك فؤاد، كأس العرب للأندية المصرية، كأس دورة الإسكندرية الصيفية، كأس الاستقلال، وشارك في عدد كبير من البطولات الرياضية على مستوي عربي وعالمي.

حقق أول فريق مصري عربي في كاس العرب للأندية في عام 2003م، وحاز على لقب كأس السوبر المصري السعودي على مستوي عربي، وحقق فوز أول فريق مصري في حصوله كأس السلطان حسين.

مقالات ذات صلة