تقارير تكشف عن إصابة ⁧‫بوتين‬⁩ بمرض خطير وميؤوس من شفائه

تقارير تكشف عن إصابة ⁧‫بوتين‬⁩ بمرض خطير وميؤوس من شفائه ، كشفت تقارير استخباراتية من البنتاغون وأوكرانيا أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد يكون في حالة خطيرة ومرض عضال.

وأشارت التقارير، وفقًا لصحيفة ديلي ستار، إلى أن بوتين قد يكون مصابًا بسرطان الأمعاء، حيث يُعتقد أن وجه بوتين المنتفخ دليل واضح على تناوله أدوية العلاج الكيميائي والمنشطات.

وقالت مصادر أمريكية إن تعابير وجه بوتين التي لا تبتسم تظهر أنه يعاني من ألم دائم، وهذا يفسر سلوكه الأكثر عدوانية وغزوه لأوكرانيا.

ولم يصدر أي تأكيد من الكرملين بأن الرئيس مريض في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم التعجيل بإصدار تشريع غير متوقع لضمان أن يصبح بوتين سيناتورًا مدى الحياة ، مما أثار تكهنات بأنه يخطط لمغادرة الكرملين مشروع القانون الجديد، الذي قدمه بوتين نفسه سيضمن له الحصانة القانونية وامتيازات الدولة حتى وفاته.

وأعربت وسائل الإعلام الروسية الرسمية عن أملها في أن يُنظر إلى هذه الخطوة على أنها “علامة على تمهيد الطريق لانتقال نهائي للسلطة في روسيا”.

مرض باركنسون ، المعروف أيضًا بمرض باركنسون ، هو اضطراب تنكسي يصيب الجهاز العصبي المركزي ويؤثر بشكل أساسي على الجهاز الحركي تبدأ الأعراض ببطء في بداية المرض، وأكثر الأعراض وضوحًا هي الهزات ، والتضيق ، وقلة الحركة ، وتشوهات المشي.

يمكن أن تحدث مشاكل في التفكير والسلوك أيضًا بالإضافة إلى الخرف في المراحل المتقدمة من المرض، فإن الاكتئاب والقلق من الأعراض الشائعة أيضًا ، حيث تحدث لدى أكثر من ثلث المصابين بمرض باركنسون.