حقيقة زواج الشيخ مبارك بن حمدان ال نهيان من مغربية ، نشر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي صورًا لزفاف الشيخ مبارك بن حمدان ال نهيان من عروس مغربية لم يذكر اسمها البالغة من العمر 25 سنة بمهر 11 مليون دولار.

تغريدات المغردين على زواج الشيخ حمدان من المغربية الشابة

ودون أحد المغردون عبر منصة التواصل الاجتماعي توتير بتغريدة “زفاف الشيخ مبارك بن حمدان آل نهيان عمره 70 والعروس 25 سنة مغربية، المهر 10 ملايين دولار و5 كيلو ذهب قوالب، وقصر فى مراكش وآخر فى أبوظبى، ومجوهرات بـقيمة 11 مليون دولار”.

كما وتم نشر صور للفتاة التي تلبس الفستان الأبيض المرصع بالذهب والحلي، والشيخ مبارك يلبس الزي الإماراتي، مع عدد من التعليقات على المنشور منهم من يشعر بالتعجب والاستغراب، والآخر من يشعر بالدهشة مستخدمين رموز الاموشن على الفيس بوك وكافة شبكات التواصل الاجتماعي.

من هو الشيخ مبارك بن حمدان

وجدير بالذكر أن الشيخ مبارك بن حمدان ال نهيان هو يعيش في دولة الإمارات ويعمل مستشار قانوني وهو من الشخصيات المشهورة في القضاء العالي وهو من مواليد مدينة أبو ظبي، كما يبلغ من العمر 70 عامًا، وعمل في الكثير من المناصب الإدارية، وعمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في الإمارات وهو من رجال الاعمال المعروفين في الإمارات.

هو خريج كلية الاقتصاد من جامعة الإمارات العربية المتحدة، وكان قد التحق بدورات الطيران في المملكة، كما عمل وزير التعليم العالي والبحث العلمي في عام 2013  إلى عام 2014م.

التعليقات