صور جميلة لعيد المراة 2022 مكتوب عليها عبارات تهنئة

صور جميلة لعيد المراة 2022 مكتوب عليها عبارات تهنئة، يحتفل العالم في الثامن من آذار بيوم المرأة العالمي فتجد كل البلاد تحتفي بإنجازات المرأة في هذا اليوم والتي قدمتها على مدار سنوات من العلم والعمل، فتظهر العديد من الأسماء التي تتصدر المنصات الاجتماعية في العالم العربي والإسلامي وكذلك العالم الغربي فكم من امرأة استطاعت أن تقود حياتها إلى الانجاز بعد أن حرمت من حقوقها وسلب رأيها..

يوم المراة 2022

يُعد يوم المرأة في العام 2022 يومًا مختلفًا عن سابقيه من الأيام، وإذ يأتي هذا العام في ظل استمرار انتشار جائحة كورنا في العالم والتي عانت من تبعاتها المرأة بشكل خاص باعتبارها الأساس الذي تعتمد عليه الأسرة في الرعاية والاهتمام ببقية أفراد الأسرة، وفي هذا اليوم تُحاول الأسر في مختلف بقاع العالم الاحتفال بسيداتهن من الأمهات والأخوات والجدات والزوجات تقديرًا لمشوارهن في الحياة والذي استطعن من خلاله إنشائهم نشأة طيبة لا اعوجاج فيها.. ومن بين العبارات الجميلة التي يُمكن أن يتم تبادلها في هذا اليوم العبارات التالية..

  • الحياة فرصة للقاء الأحبة ومعرفة مكانتهم في القلوب وفي يومك الجميل هذا أنت سر الحياة وجوهر الأمل الذي يُنير لنا الطريق
  • يُقال أن المرأة نصف المجتمع وأنت في القلب والعين كله وأكثر عشتِ بود وعاش يومك الجميل الثامن من آذار.

صور جميلة لعيد المراة 2022 مكتوب عليها عبارات تهنئة

تُعد أبهى حالات الاحتفال يوم المرأة هو  تبادل الصور الجميلة والمشرقة عن انجازات المرأة أي كانت جنسيتها وديانتها ولونها وأسلوب حياتها ويعمد رواد المواقع الاجتماعية إلى تصميم العديد من الصور المميزة التي تُؤكد على إنجازات المرأة وقدراتها المختلفة من أجل تبادلها مع النساء المختلفات على قوائم جهات الاتصال سواء كانوا صديقات عمل أو زوجات أو شقيقات أو غيره ويقول الرواد أن تبادل هذه الصور يُحقق حالة من التواصل الانساني والوجداني مع الجنس الآخر ويُشعرهن بالتقدير ومن أبرز الصور العبارات التي يُمكن أن تُزين الصور الجميلة في الاحتفال بيوم المراة عام 2022 ما يلي:

  • ليس هناك ما يوفي حقك في هذا الكون، فأنت منبع الإنجاز وسر البهجة التي تُزين وجوهنا، يومك جميل كملامح وجهك ونبضك متسارع بصحة كتسارع إنجازاتك في الحياة
  • كوني الأقوى لنكون بك أقدر على مواجه صعاب الحياة .. امرأة 2022 المرأة الأجمل في هذا العام وكل عام.

عبارات لصديقتي في يوم المراة 2022

وحدهن الصديقات من تبقى على عهد الوفاء في الحياة، وفي يوم المرأة العالمي تجد الصديقات يخرجن إلى الساحات العامة في مظاهر احتفالية يوزعون الورود الجميلة على بعضهن البعض ويتبادلون الكروت التذكارية ويزينوها ببعض الكلمات عن الذكريات التي جمعتهن سواء أيام الدراسة على اختلاف مراحلها أو خلال سنوات العمل، ومن الكلمات التي تُعبر عن حب الصديقات واحتفاؤهن بيوم المرأة فيما بينهن ما يلي:

  • صديقتي وإن فرقتنا المسافات فلن تُفرقنا ذكريات الطفولة .. كنت دومًا لي سندًا وعونًا على المصاعب وبحب قلبك استطعت الوصول .. كنت أحبك والآن أحبك وسأبقى أحبك في عيدك اليوم وفي كل مناسباتك الجميلة يوم مرأة مزين بقلبك الجميل.
  • مرت بحياتي صعوبات جمة وكنت الأقدر على تغييرها إلى إنجاز، تحدينا معًا عام مرير في 2021 واليوم نجحنا معًا وجنبًا إلى جنب في 2022.
  • يوم المرأة 2022 يوم مشهود لنا بالنجاحات، كنت لي صديقة القلب وشقيقة الروح التي منحتني الأمل وبها استطعت أن أكبر بوعي فكري ونفسي .. أنت النور الذي يخترق عتمة أيامي القاسية .. شكرًا لوجودك يا جميلة الروح .

كلام جميل ليوم المرأة من الأزواج

يُقال أن وراء كل رجل عظيم امرأة، وحقيقًة فإن المرأة في مختلف بقاع العالم استطاعت أن تؤكد على هذه المقولة فكم من رجل تداعت قواه ووصل إلى حافة اليأس وبسبب امرأة سواء كانت أم أو زوجة أو شقيقة أو صديقة استطاع أن يُنهي حالة اليأس ويخرج إلى حالة العمل والإنجاز التطور والوصول إلى الطموح والمستقبل الآمن لأنه وجد الأمان من الداخل والذي منحه القدرة على الاستمرار، ويُمكن للأزواج في يوم المراة 2022 الاستعانة بهذه الكلمات لتحفيز نساؤهن والاحتفال بهن معنويًا إلى جانب احتفالهن بهن ماديًا ما مكنتهم قدراتهم الاقتصادية من ذلك.

  • كنت على حافة اليأس تقطعت بي سبل العمل وانسدت الطرق في وجهي وما إن أويت إليك حتى دعمتني .. شكرًا زوجتي الحبيبة دمت لي سراجًا ودام دفء قلبك يحملني على الانجاز والتطور لنصل إلى ما نريد.
  • الحياة أم وبعد الأم زوجة، كانت أمي لي سببًا في النشأة القوية ومن ثم كنتي لي سندًا وعونًا على استكمال رحلة الحياة .. لا جعلنا الله نفترق .. يوم مرأة مزين بقلبك الجميل
  • انتظرت كثيرًا لأكون على ما وصلت إليه تعبت ، جاهدت، سرت في الطرق المظلمة وفي كل مراحل تطوري كنت أنت الدليل الذي يهدني ويُرشدني إلى الاستمرار في الصعود بأمل وعزم كبيرين .. يوم المرأة 2022 هو الأجمل لأنك تُزينين صباحه ومساءه.