روسيا ترد على خبر احتجاز طائراتها في مصر ،التقارير الإعلامية التقارير الإعلامية حول طائرات روسية في مصر، مؤكدة أنها غير صحيحة، ولا تتطابق مع الواقع وقال المسؤول الإعلامي باسم السفارة، إيليا فوديانوف برنامج الطيران الرسمي بالتعاون مع منظمي الطيران لقد كانت هناك حالات فقط تأخير وظهور أمثلة لبعض المؤسسات التجارية “.

ووفقًا المتحدث الصحفي للسفارة ، إيليا فوديانوفا ، في تصريحاته لوكالة RIA Novosti ، “يتم تشغيل جميع رحلات الخطوط الجوية الروسية بانتظام كانت هناك تأخيرات غير ملموسة في إقلاع الطائرات من بعض الشركات لأسباب فنية.

نفت السفارة تقارير إعلامية عن احتجاز طائرات روسية في مصر ، مؤكدة أنها غير صحيحة ولا تتوافق مع الواقع وقال المتحدث الصحفي للسفارة ايليا فوديانوف ان “جميع الرحلات الجوية للخطوط الجوية الروسية تعمل بانتظام” كانت هناك تأخيرات غير ملموسة في إقلاع الطائرات من بعض الشركات لأسباب فنية.

بعد أن صوتت مصر لصالح قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة إلى جانب 141 دولة أخرى للمطالبة بانسحاب فوري للقوات الروسية من أوكرانيا ، أصدرت بيانًا من مندوبها الدائم في نيويورك يرفض ما وصفته بـ “طريقة استخدام القوة الاقتصادية” خارج إطار آليات النظام الدولي متعدد الأطراف “، داعياً إلى دبلوماسية الحلول.

التعليقات