تفاصيل انتحار عريس مصري بعد زفافة ب30 دقيقة

تفاصيل انتحار عريس مصري بعد زفافة ب30 دقيقة ، عريس مصري، حياته بعد 30 دقيقة من انتهاء حفل الزفاف، في منطقة البدرشين بالجيزة وأشارت التحريات، إلى انتحار شاب داخل الحمام، عدة طعن، عدة طعن قاص في حياته.

واليوم ، بينما كان يقاتل إلى جانب قوات بلاده في منطقة أربين شمال العاصمة كييف ، وفقًا لما ذكره صحفيون أوكرانيون يغطون المعارك في البلاد منذ بداية الغزو الروسي ، انضم لي ، وهو من أصل كوري ، إلى قوات الجيش الأوكراني  قبل أيام قليلة للتعامل مع الغزو الروسي.

وشفق أقوال أسرة العريس في التحقيقات تبين أنه في حالة نفسية حادة، وظنوا أن الزواج كان وقتًا عاجلًا وأسبابًا عاجلة وفقًا لـ “العربية نت”  العريس المطبخ المجاور للحمام وأمسك بالسكين قبل أن يدخل الحمام ويغلق الباب ويغرس السكين في بطنه وأوشارت عروس البدرشين، إلى أن كانا في الزفة، وصلا إلى منزل الزوجية لم معه سوىها معهم ” هادخل الحمام ”.

في النهاية اتضح أن الوفاة كانت بسبب تخلص الصديق من حياته ولم يكن هناك شك جنائي فيها ، وأن الصديق دخل المطبخ بجوار الحمام وأمسك بالسكين قبل أن يدخل الحمام ، أغلق الباب وأدخل السكين في بطنه أشارت عروس بدرشين إلى أن زوجها كان طبيعياً عندما كانوا في حفل الزفاف، وعندما وصلوا إلى منزل الزوجية، تحدث معها بكلمتين فقط بعد أن دخلوا غرفتها: “سأدخل الحمام”.