صور حصان حورية فرغلي وكم سعره الحقيقي

صور حصان حورية فرغلي وكم سعره الحقيقي، انتشر جدل واسع عبر نشطاء التواصل الاجتماعي حول سعر حصان الفنانة المصرية حورية فرغلي، وهي من الممثلات المشهورات في الوسط الدرامي، كما أن الجمهور لديه فضول لمعرفة كمل سعر الحصان، وما هو نوعه، ولماذا تحديدًا حصان حورية فرغلي الذي آثار الجدل بين النشطاء، وهل عرضت سعره الحقيقي للجمهور، تفاصيل وتساؤلات عند المتابعين يتم الإجابة عليها في المقال.

صور حصان حورية فرغلي وكم سعره الحقيقي

أن حورية فرغلي من مواليد الأمارات العربية المتحدة، حيث تعود أصولها إلى جمهورية مصر العربية، ولدت في عام 1976م، وقامت بشراء حصان غالي الثمن آثار الجدل الواسع بين محبيها، ويذكر أنها من عائلة غنية، وتمتلك عائلتها مزرعة للخيول في مدينة لندن، ويصعب نقل المزرعة إلى مصر.

استقرت العائلة في مصر منذ عام 2009م، بعد تركتها دولة الإمارات العربية، وتقول فرغلي أنها تحب السفر إلى لندن، ويوجد لدي مزرعة خيول في المدينة، وتشغل فرغلي منصب عضو اتحاد الفروسية في لندن، ومن الصعب الانتقال إلى مصر بسبب حاجته إلى مساحات واسعة من الأراضي الخضراء، وعدم وجودها في مصر.

سعر حصان حورية فرغلي

بلغ سعر حصان فرغلي مليون جنبة استرليني، وهي من الخيول غالية الثمن، ولا يستطيع أى شخص شرائها، ولكن وضع عائلتها المادية، وحياتها في لندن جعل قدرتها على شرائه، وتقول عند توفر المساحات الواسعة من الأراضي الخضراء يمكن أن انقل مزرعتي من لندن إلى مصر.

يذكر أن حورية فرعلي مواكبة للموضة والملابس باهظة الثمن، وهي لا ترتدي كل شي، ولكن ترتدي الملابس التي تليق بها وتعطي مظهر جميل وناعم، ولا تحب ارتداء الفستاتين في كل الأوقات، ولكن ترتدي الفستان مرة واحدة من ثم تبيعه، وهي من الممثلات التي تهتم بمظهرها وشكلها ومكياجها الناعم.

مسلسلات حورية فرغلي

وتقدم حورية فرعلي في وقت قصير مسلسل الأميرة ذات الهمة، وهي مسلسل عن الخيول، ولكن هو ما زال في مرحلة الكتابة، وشاركت في مسلسل ساحرة الجنوب في عام 2016م، من بطولة صلاح عبد الله، وسوسن بدر، وكتابة سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

كما ظهرت حورية فرغلي في برنامج حبر سري مع الإعلامية في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسماء إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس، نالت لقب ملكة جمال مصر في عام 2002م، حيث كانت تمثل منتخب الإمارات للفروسية، وهي من الشخصيات التي جسدت الكثير من البطولات في مسلسلات مختلفة، وشاركت في مسلسل ساحر الجنوب.

الأعمال الفنية لحورية فرغلي

يوجد لها الكثير من الأعمال مثل مسلسل الشوارع الخلفية، الحالة ج، دوران شبرا، حكايات بنات، بالإضافة إلى سيدنا السيد، المنتقم، بدون ذكر أسماء، دكتور أمراض نسا، ساحرة الجنوب، مملكة الغجر، وشاركت في عدد من الأفلام ومنها كف القمر، رد فعل، كلمني شكرًا، عبدة موته، نظرية عماتي، قلب الأسد،

مرض الفنانة حورية فرغلي

كما أن حورية كانت تعاني السحر التي أصابها وتم علاجها بالقرآن الكريم، حيث كل منا معرض إلى هذا الأمور، من الحاسدين والحاقدين، وقبل سبع سنوات وقعت عن ظهر حصان وتم أصابتها بكسور وجروح بسيطة، وتقول يجب ترك الناس بحالها، بكفي حسد وغيرة، بالإضافة إلى يجب حب الناس لبعضهم البعض، ونشر الحب والسعادة بين كافة الجمهور.

تحب الخيل منذ سن صغير، وتشارك في بطولات الخيل على مستوي عالمي وتحقيق الفوز في المسابقات.

مقالات ذات صلة