وثيقة روسية رسمية تكشف عن مصير جثث الجنود القتلى في أوكرانيا

وثيقة روسية رسمية تكشف عن مصير جثث الجنود القتلى في أوكرانيا ، نشرت وثيقة روسية عن القوات المسلحة الروسية بدفن جثث القتلى من العسكريين الروس في مقابر جماعية أو التخلص من جثثهم، خلال القتال الدائر في أوكرانيا.

وواصلت العودة من جثثهم، وعلقت قوات العمليات الخاصة بشرائها من الجيش، ويتم تكريم ذكراهم والوثيقة الروسية معنونة بجملة للاستخدام الرسمي فقط، بداية سارية اعتبارًا من 1 مارس 2022، أي بعد 5 أيام من بدء الهجوم الروسي على أوكرانيا.

اقرا ايضا… تفاصيل اغتيال احد اعضاء الوفد الاوكراني المفاوض

استئناف الجراثيم في أوكرانيا، سحب النفقات من الجثث القتلى روسيا تؤكد أن روسيا تؤكد أن العدد الحقيقي لقتالها أكيف.

إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فيجب التخلص من أجسادهم وعلقت قيادة العمليات الشمالية بالجيش الأوكراني على هذه الوثيقة قائلة: هذا كل ما تريد معرفته عن موقف العدو من جنوده وكتبت القيادة في تعليق على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: من ناحية أخرى ، يُنظر إلى الجنود الأوكرانيين الذين قُتلوا على أنهم أبطال ويتم تكريم ذاكرتهم.

اقرا ياضا… من هو دينيس كيرييف الذي اغتاله جهاز الامن الاوكراني

الوثيقة الروسية بعنوان “للاستخدام الرسمي فقط” “ويسري من 1 مارس 2022 ، أي بعد 5 أيام بداية الهجوم الروسي على أوكرانيا.

وتطالب الوثيقة الجيش الروسي بسحب وثائق هوية العسكريين الذين قتلوا في أوكرانيا واتخاذ إجراءات عاجلة بشأن إخراج جثث الجنود الروس الذين قتلوا في أوكرانيا ليلا وتنظيم دفنهم الجماعي القبور ، أو التصرف في الجثث.

تقول أوكرانيا إن آلاف الجنود الروس قتلوا منذ بدء الهجوم في 24 فبراير ، لكن روسيا تؤكد أن العدد الحقيقي لقتلاهم أقل بكثير مما تدعي كييف.