حقيقة وفاة اياد راضي

حقيقة وفاة اياد راضي، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي تغريدات عبر منصة التويتر حول وفاة الفنان العراقي إياد راضي، ويتساؤلون بين بعضهم البعض عن تفاصيل وفاته، ومن هو الفنان راضي، وما طبيعة المرض التى ألمت به منذ سنوات، هي تساؤلات يتم الإجابة عليها عند متابعتكم لشبكة الصحراء في المقال التالي.

حقيقة وفاة اياد راضي

نفي الممثل العراقي إياد راضي نبأ وفاته، وطلب من مروجي الشائعات عدم بثهم اخبار غير صحيح دون التاكد منها من خلال مصدر موثوق، ويجب محاسبة هؤلاء على تداولهم أخبار غير صحيحة ودقيقة، كما أن الفنان العراقي راضي من مواليد عام 1964م، يحمل الجنسية العراقية، يعيش في دولة العراق، يوجد له العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية.

اقرأ ايضا…من هي زوجة اياد داود

الممثل العراقي إياد راضي ويكيبيديا

يتمتع الممثل راضي بشخصيته المميزة على الساحة التلفزيونية العراقية، يعيش تحديدًا في محافظة ذي قار بالناصرية، وهو خريج كلية الفنون الجميلة من قسم الفنون المسرحية في عام 1987م، وهو متزوج ويوجد له أطفال وهم رضا، محمد، حيدر، مصطفي، كما بدأ عمله في مجال الفن منذ عام 1995م.

اقرأ ايضا…من هو كلارنس سيدورف ويكيبيديا

جوائز الممثل إياد راضي

حصل إياد راضي على جوائز تشجيعية بسبب مشاركته في مسلسل القضية 238 وهو أفضل ممثل كان في المسلسل، وحصل على جائزة الإبداع الكبرى في مهرجان المنتدى السابع عن مسرحية درس، كما أن شارك في مجموعة من الأعمال الدرامية والكوميدية وكان في مسلسل الحب والسلام من إنتاج قناة السومرية، وحقق أفضل ممثل في عام 2009م بسبب المسلسل.

مسلسلات الفنان إياد راضي

وكان في مسلسل شناشيل حارتنا وهو البطل، وكان بشخصية سلام ينتمي خلاله إلى عائلة متوسطة الحال، وأمهم الطيبة، وويوجد لها ابن عاق صغير يقوم بقتل ابن جارهم، وينتج عن الحادث مغادرة العراق والذهاب إلى دمشق، كما وشارك في مسلسل عائلة سبايكي في رمضان عام 2011م، وهو من المسلسلات التي لقيت رواج كبير بين الجمهور.

أعمال إياد راضي الفنية

بالإضافة إلى تقديمه مسلسل سيت كوم في رمضان 2012م، ومسلسل فندق قدري، وهو يجسد شخصية قدري في المسلسل ليتم زيارته إلى أحد الفنادق في المدينة، ويواجه الكثير من الصعوبات خلال إقامته في الفندق، وشارك في مسلسل كمامات وطن وهو مسلسل اجتماعي في عام 2020م، يدور حول قضايا اجتماعية موجودة في المجتمع العراقي.

شخصيات إياد راضي في المسلسلات العراقية

شارك في مسلسل دولة الرئيسة وهو مسلسل كوميدي في عام 2009م، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل فلم هندي عام 2010م، وهو كل دور في المسلسلات له شخصية مختلفة عن المسلسل السابق، ويتمتع الفنان راضي بقدرته التمثيلية العالية في كثير من الشخصيات وتقميص الأدوار.

مسلسلات إياد راضي عبر قناة الرشد

شارك مع قناة الرشد في مسلسل أكبر كذاب في عام 2012م، وهو مسلسل كوميدي، ونفس العام ولكن الجزء الثاني في عام 2013م، كما مثل في مسلسل عائلة سويجات في عام 2014م، وهو مسلسل كوميدي، يجسد الفنان راضي الشخصيات ذات الطابع الكوميدي عبر شاشات التلفزة العراقية.

كما شارك في مسلسلات مع قناة العراقية وهي مجموعة رائعة من المسلسلات التي جسدها الفنان راضي وهي أولاد الحجي، عودة وسعودة، قوارب الروح وكلها مسلسلات كوميدية درامية في عام 2016م إلى 2017م، وشارك مع قناة دجلة في مسلسل شابحات في عام 2018م، وهو مسلسل كوميدي.

أعمال فنية للممثل العراقي إياد راضي

وهناك مجموعة من أعماله مع قناة هنا بغداد وهو البقلاوية يعد برنامج كوميدي يقوم بتقدمه في عام 2013م، وعيد وشجن مسلسب كوميدي في عام 2014م، مذكرات سعدون في نفس العام، وله مجموعة من المسلسلات عبر قناة السام العراقية، وقناة أم بي سي1 في مسلسل سيلفي وهو كوميدي في عام 2015م.