سبب وفاة عمرو سمير

بيديا وكانا يقدمان البرنامج بجانب بعضهم البعض ليرحل الاثنين عن البرنامج وعن الدنيا بأكملها، الكثير يبحث عن السبب الرئيس في وفاة الإعلامي المصري عمرو سمير، وما هي أبرز أعماله على الساحة المصرية الإعلامية والفنية، وهو شخصية شابة مميزة كانت عبر شاشات التلفزة المصرية.

سبب وفاة عمرو سمير

يرجع السبب الرئيسي وراء وفاة عمرو سمير هو أزمة قلبية حادة حيث كان يقضي إجازة الصيف في العاصمة الإسبانية مدريد، وعندما كان في أحد فنادق العاصمة، شعر في هبوط بالدورة الدموية، بسبب بذل مجهود أثناء ممارسة الرياضة، مما أدي إلى ارتفاع السكر ويذكر أنه كان يمارس الرياضة دون تناول الطعام، مما أدي إلى حدوث أزمة قلبية وتوفي على الفور.

اقرأ ايضا…اياد داود ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته

عمرو سمير ويكيبيديا

يبلغ عمرو سمير شما من العمر 33 عامًا، توفي في عام 2017م، وهو من الشخصيات التي لدي الصدي الإعلامي الواسع، حيث كان يتمتع بمواهب متعددة مثل التمثيل، وعمل في مجال الإعلام كمذيع، يحمل الجنسية المصرية، كان يعيش في مدينة القاهرة، يوجد لها العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية المصرية.

اقرأ ايضا…سبب وفاة المذيع إياد داود

طبيعة عمل عمرو سمير في الإعلام

كما أن الإعلامي عمرو سمير بدأ حياته التمثيلية منذ سن صغير، وتم مشاركته في فيلم القتل اللذيذ، من ثم عمل مقدم برامج في شبابيك، حاصل على تخصص الإعلام، وعمل في قناة ميلودي، ودريم، والكثير من البرامج التلفزيونية، وكان آخر برنامج شبابيك هو برنامج شبابي يحبه الجمهور المصري الشاب.

اشهر مسلسلات عمرو سمير

وقام عمرو من تقديم برنامج إيه الأخبار، كما وشارك في فيلم عودة النذلة مع الفنانة الكبيرة عبلة كامل، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل جدار القلب، قضية رأى عام، مزاج الخير، كان له دور كبير في المسلسلات والأفلام لأنه يتمتع بقدرة فنية عالية بالتثميل بجانب عمله الإعلامي.

ومن أبرز مسلسلاته قبل وفاته بسنة واحدة فيلم عودة النذلة وهي من الأفلام الكوميدية المصرية التي أطلقت في عام 2006م، وكانت من بطولة عبلة كامل، وعزت أبو عوف، من إخراج سعيد حامد، حيث أن الفيلم لقي رواج عالي بين الجمهور العربي والمصري، وأن قصته من الواقع الاجتماعي.

اقرأ ايضا…قصة تغريدة عمرو دياب

من هي والدة عمرو سمير

والدة عمرو سمير هي الإعلامية المشهورة ماجدة عاصم، حيث عملت في مجال الإعلام كمذيعة لأحد شاشات التلفزيون المصري، كما وشاركت في فيلم ليلة عسل لعام 1990م، وهي شخصية مشهورة وسط الإعلام المصري، تم إصابتها بانهيار بسبب وفاة ابنها الشاب عمرو سمير، وتلقت نبأ وفاته كصدمة.

تعازي بوفاة عمرو سمير

ونعي كافة الأصدقاء الإعلامية ماجدة عاصم بوفاة نجلها، معبرين عن حزنهم لها، وهو يتمتع بالأخلاق الحميدة، وذات شخصية يحبها الجميع، حيث يوجد لها الكثير من الأصدقاء والمحبين، يتميز بتفوقه في عمله، شارك في عدد كبير من المسلسلات والأفلام، وعمل في مجال الإعلام.

دور عمرو سمير في مسلسل قضية رأى عام

شارك في مسلسل قضية رأى عام وهو من المسلسلات المصرية الاجتماعية التي تلقي رواج عند الجمهور المصري، وتم عرضه في رمضان للعام 2007م، من بطولة يسرا، ورياض الخولي، وسمير صبري، وإبراهيم يسري، ومن إخراج محمد عزيزية وهو أردني الجنسية، وكان من تأليف محسن الجلاد.

كان دور عمرو سمير هو هشام الذي يكون الجاني الثالث في القضية ويعاطي المخدرات ويسافر إلى الخارج لعدة سنوات، ويجسد الفنان عمرو الشخصية بكل كفاءة.