من هو سلطان المحيسن زوج توتا الأنصاري

من هو سلطان المحيسن زوج توتا الأنصاري، بحث نشطاء التواصل الاجتماعي عبر محركات البحث جوجل وصفحاتهم الاجتماعية حول من زوج توتا الأنصاري وهي من الشخصيات المعروفة على الساحة السعودية في عالم الموضة والجمال، تتمتع بدور فعال في حياة المراة السعودية مما آثار الفضول من معرفة تفاصيل حياتها الشخصية، ومن هو زوجها، تابعوا تفاصيل المحيسن في المقال الخاصة بشبكة الصحراء.

من هو سلطان المحيسن زوج توتا الأنصاري

يعد سلطان المحيسن من الشخصيات المشهورة في عالم الرياضة في المملكة العربية السعودية، لديها عدد من المسابقات الرياضية في المملكة، وشغل منصب مدير عام شركة جلوبال للدعاية والإعلام، ويتمتع بموهبة في مباراة كرة القدم، تزوج من فاطمة الأنصاري التي تعرف باسم توتا، كما أنها تزوجت سابقًا من المغني المعروف يعقوب بوشهري وهو كويتي الأصل، ولكن لم يدوم زواجهما إلا أربع شهور.

خطوبة توتا الأنصاري من سلطان المحيسن

نشر عبر منصة السناب شات خبر خطوبته من توتا الأنصاري، وهو رجل أعمال معروف في المملكة العربية السعودية، يعمل في شركة كبيرة وضخمة للدعاية والإعلان ذات مستوي عالمي من الجودة، وتعد الأضخم على مستوي الشرق الأوسط عامة، والمملكة العربية السعودية خاصة، تخرج من كلية إدارة الأعمال بأحد الجامعات السعودية، ويعمل والد سلطان في الديوان الملكي، ويعد من العائلات ذات الوضع الاجتماعي المرموق في المملكة.

توتا الأنصاري ويكيبيديا

وتعد فاطمة الأنصاري من الشخصيات البارزة في عالم الموضة والجمال، ولقبت ب توتا، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية تحديدًا في مدينة الرياض عام 1986م، ولمعت في عالم الموضة والجمال، لفت انتباه المتابعين والجمهور أثناء عرضها لمجموعة من الأعلانات الخاصة بالعطور عبر منصاتها السناب شات.

حساب توتا عبر منصة السناب شات

نشرت مجموعة من مقاطع الفيديو والصور عبر منصاتها الاجتماعية السناب شات حول التصاميم من صنع يديها، وهي مجموعة رائعة من الملابس المحجبة والجميلة، ذات الإطالة المميزة لكل فتاة عربية مسلمة، وتنشر مجموعة من العطور التي تعود لأحد الشركات الإعلانية والدعائية باحترافية عالية.

سلطان المحيسن ويكيبيديا

يذكر أن سلطان المحيسن من الشخصيات التي تم تكريمها في موسم الرياض المقام في العاصمة السعودية، من قبل المستشار تركي آل الشيخ لنجاح شركته الإعلانية في التسويق والإعلان والدعاية للمهرجان، ومكأفاته على كافة الجهود المبذولة منه، كما هو من الأشخاص التي تتقن عملها على أكمل وجه.

 عائلة توتا الأنصاري وش يرجع

يرجع أصل فاطمة الأنصاري إلى القبائل التي سكنت شبه الجزيرة العربية في السابق، وهي من اقدم القبائل التي كانت معروفة في الجزيرة، وتتمتع بأخلاق العالية ، وكثرة الكرم، وسكنت القبيلة في جزيرة فيلكا، من ثم تغير اسمها إلى النصور، واشتهرت باسم الأنصاري التي سكنت في دولة الكويت.

عائلة توتا الأنصاري عبر منصة السناب شات

هناك مجموعة مميزة من بنات الأنصاري التي تعرف عبر صفحات السوشيال ميديا، ولهما جمهور واسع من المتابعين بسبب وجود محتوى مميز، وهادف، يخدم المراة السعودية أو العربية بشكل عام، مثل أمل الانصاري، وفاطمة الانصاري، ومريم الأنصاري، بالإضافة إلى هديل الانصاري المتزوجة من الفنان عيسي المرزوق.

إطلالة توتا الأنصاري الناعمة

وتتمتع فاطمة الأنصاري بإطلالتها الرائعة، ذات المكياج الناعم المميز، وتعرض الملابس المحجبة التي تفيد كل فتاة أو أمراة عربية، حيث تقوم بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات عبر صفحتها السناب شات والانستغرام أثناء جلسات تصوير في عالم الموضة والجمال التي تشارك بهما.

تلقي منصات توتا الأنصاري رواجًا واسعًا عند المراة السعودية والخليجية، وهي تمتلك عدد كبير من المتابعين لتقديمها محتوي هادف ومميز تحبه المراة، وكل ما يتعلق في عالم الموضة والجمال.