من هي والدة دانا جبر

من هي والدة دانا جبر، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي وفاة هنادي جبر وهي والده الفنانة السورية الشابة دانا جبر وتعد من الممثلات السوريات التي لها دور بارز في الدراما السورية، وهي من مواليد عام 1988م، عاشت في الغاصمة السورية دمشق، والكثير من النشطاء نعي الممثلة بوفاة والدتها معبرين عن حزنهم الشديد، إليكم تفاصيل الوفاة في مقال الصحراء التالي.

من هي والدة دانا جبر

هي هنادي جبر والدة الممثلة السورية دانا جبر، توفيت يوم الجمعة حيث تم الصلاة عليها في مسجد الأكرم بالمزة، ودفنت في مقبرة باب الصغير، كما أن والد هنادي جبر هو محمود جبل الفنان السوري الكبير، والدتها الفنانة هيفاء واصف، وشقيقات دانا جبر هي مرح وليلي وشادي.

هنادي جبر ويكيبيديا

ويذكر أن هنادي جبر هي الوحيدة بين أخواتها، لم تعمل في مجال التمثيل والفن رغم أن عائلتها فنية بامتياز، كما هي لا تحب الشهرة والأضواء، ولكنها شاركت في مسلسل سوق الحرير الذي تم عرضه في شهر رمضان للعام 2019م، ولكنها بقيت بعيدة عن عالم التثميل والفن.

مرض هنادي جبر والدة دانا جبر

كانت هنادي جبر تعاني من المرض منذ سنوات بعيدة، وهي تحمل الجنسية السورية، حتي توفيت صباح يوم الجمعة، وهي من الشخصيات التي تحبها عائلتها وجمهورها رغم ظهورها القليل عبر المنصات والإعلام، هي بطبيعتها لا تحب الشهرة والتمثيل والفن مثل باقي عائلتها.

تعازي بوفاة والدة دانا جبر

تفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة والدة الفنانة الشابة دانا جبر، ونعي عدد من الفنانين عبر صفحاتهم بقولهم: الله يرحمها ويصبر قلبك يا دانا، وآخر قال: إنا لله إنا إليه راجعون، هي عبارات تعبر عن الحزن والألم بفقدان جوهرة مثل هنادي جبر، وهي من الشخصيات التي عرفت بأعمالها القليلة.

دانا جبر ويكيبيديا

دانا جبر هي من مواليد عام 1988م، تعيش في العاصمة السورية دمشق، تسمي دانا فرج نادر العش، وجدها محمود جبر المعروف بأعماله المميزة، وخالتها مرح وليلي جبر، بدأت حياتها الفنية في عام 1995م، وشاركت في برامج للأطفال وفي مسلسلات عديدة، وكان أول ظهور لها في مسلسل سجون بلا محاكم، وشاركت في مسلسل باب الحارة في دور جميلة.

مسلسلات دانا جبر

حيث شاركت في مسلسلات سورية مثل مشاركتها مع الفنان الشاب يزن السيد في مسلسل سنة أولي زواج، كما شاركت في مسلسل ومضات، فرصة أخيرة، وهي من الممثلات التي يتمتعون بموهبة فنية عالية، وتتميز بدور بارز على الساحة الدرامية السورية، وهي ذات شخصية تجذب انتباه الجمهور المشاهد عبر الفضائيات العربية.

لم تتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنها تمتلك موهبة التمثيل من عائلتها الفنية المميزة، حيث أن عائلتها من العائلات المميزة والفريدة من نوعها بوجود كل ما فيها ممثل وفنان موهوب.

زواج دانا جبر

تزوجت دانا جبر وهي في سن 18 عامًا، ولكن تم طلاقها بسبب صغرها، واستعجال عائلتها على زواجها، كما وكان لها حياة فنية مميزة، وتتمتع بموهبة عالية، وشارك في المسلسلات مثل العيلة عيلتنا، بنت النور، جمال الروح، على موج البحر، باب الحارة في الجزء الثالث.

أعمال دانا جبر في السينما

شاركت في برامج سينمائية بسبب موهبتها العالية، كما وتم مشاركتها في مسلسل قلوب صغيرة، أبو جانتي ملك التاكسي، صبايا في الجزء الثاني، الدبور، وهي كل شخصياتها في المسلسلات ذات الطابع المميز، وهي يغلب عليها طابع النعومة والجمال، وذات الأطالة الافتة التي يحبها الجمهور المشاهد، ومسلسل سكتم بكتم.