مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة في الجولة الثامنة

مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة في الجولة الثامنة ، يلتقي المنتخبين الزمالك وغزل المحلة ضمن الجولة الثامنة في الدوري المصري الممتاز لعام 2021م، على استاد القاهرة الدولي اليوم السبت 25/12/2021م عند الساعة الثامنة حسب توقيت مكة المكرمة.

تعريف عن استاد القاهرة الدولي

جدير بالذكر أن استاد القاهرة الدولي تأسس في عام 1958م وكان يسمى (استاد ناصر) نسبة إلى انه تأسس في عهد الرئيس جمال عبد الناصر، وتم بناؤه على مدار 3 سنوات، بتكلفة ما يقارب 3 ملايين جنيه، وهو من أكبر الملاعب في القارة الأفريقية والشرق الأوسط في وقت ذاته، وكان يتسع إلى ما يقارب 75,000 متفرج، حيث جدد بناؤه في عام 2004م وكلف ما يقارب مائة وخمسون مليون جنيه، ولعبت عليه مصر مباراة ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية لعام 2006م وفازت مصر.

قنوات عرض المباراة

ويذكر أن يتم عرض المبارة على قنوات اون تايم سبورتس على القمر الصناعي نايل سات، وستبث عبر إذاعة الشباب والرياضة من خلال تقنية البث المباشر، مع وجود استديو تحليلي على قناة الزمالك الفضائية.

كما يلتقي منتخب الزمالك وبرصيده 16 نقطة من مباريات سبع سابقة، كذلك هناك فرق نقطتين عن المنتخب الأهلي ب18 نقطة ويعد هذا قليل بسبب منافسات المنتخب الأهلي في كأس السوبر الأفريقي مع المنتخب الرجاء البيضاوى المغربي.

منافسات المنتخبين غزل المحلة والزمالك

وحقق غزل المحلة في الدوري لهذا العام تقدم مميز وعمل على جمع 10 نقاط من المباريات السبعة ويحصل على المركز السابع محققًا تقدمًا على سيراميكا وسموحة بفارق نقطتين، ونقطة واحدة للبنك الأهلي.

كما ختمت خمس مواجهات بفوز الزمالك بواقع أربع مرات، في عام 2015م حقق انتصار بخمس نقاط، كما ولقب في عام 2021م بأرجنتين مصر مرة واحدة على الزمالك بواقع نقطتين مقابل نقطة واحدة.

في عام 2009م لم يحقق غزل المحلة على ملعب الزمالك الفوز عند اللعب في مدينة القاهرة.