منة عرفة ويكيبيديا عمرها ديانتها زوجها وطولها

منة عرفة ويكيبيديا عمرها ديانتها زوجها وطولها، مازالت الفنانة المصرية الشابة تتصدر قوائم الترند على منصات التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن فسخ عقد زواجها للمرة الثانية من محمود المهدي، وكان الطرفان أعلنا انتهاء علاقتهما بالزواج قبل أشهر ومن ثم عادا ليُتمما مراسم الزفاف.

وقتها قيل أن سبب الانفصال الأول هو بعض المشاهد التي قامت بها عرفة في أحد المسلسلات مع الفنان محمود عبد المغني والذي تطلب منه الدور أن يقوم بحملها الأمر الذي رفضه محمود المهدي واعتبره انتهاكًا لحرمة زوجته وأعلن عدم قبوله بالزواج من فتاة يتطلب عملها اختلاطها المباشر بالجنس الآخر وتعرضها لمواقف مباشرة بالمس مع أبطال الأعمال التي تؤدي فيها أدوارها المختلفة، فمن هي منة عرفة ؟

منة عرفة ويكيبيديا

عرفت الشاشة الفضية منة عرفة منذ طفولتها فكانت الطفلة المشاغبة التي تُشارك الممثلين الشباب في أفلامهم كأحمد حلمي وحمادة هلال وعرفها أكثر المشاهد العربي من خلال المسلسل الكوميدي للفنان أشرف عبد الباقي والمعروف براجل وست ستات حيث تدرجت في مواسم المسلسل من الطفولة إلى مرحلة المراهقة كما لها الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة ومنها القاصرات مع صلاح السعدني.

منة عرفة من مواليد القاهرة في الأول من مايو 1999 أي أنها لم تُجاوز عمر الـ 22 عامًا دخلت عالم التمثيل في السينما مع المخرج سمير سيف في العام 2005 وقدمت عدد من الأفلام  الناجحة مثل “مطب صناعي، والبيه الرومانسي، وجيران السعد وحلم العمر وغيرها.

من هو محمود المهدي زوج منة عرفة

رحلتها الفنية ومعرفتها بالوسط الفني جعلتها محط أنظار الكثير من الشباب إلا أنها اختارت محمود  المهدي لترتبط به بعلاقة عاطفية تكللت بعقد القران.

ومحمود  المهدي هو أحد الشباب في مصر وعرف في الوسط الفني عبر ارتباطه بالفنانة منة عرفة وهو شخصية مسيطرة على ما يبدو وملتزمة إذ يرفض في كثير من الأحيان المشاهد التي تؤديها منة عرفة مع أبطال المسلسلات المختلفة وله الكثير من النقاشات المثيرة للجدل مع بعض الفنانين حيث اتهم محمد نجاتي بالقيام بمشاهد خارج نص العمل المتفق عليه في فيلم الفيلا 101 الأمر الذي دعا نجاتي إلى تقديم دعوى ضده لنقيب الفنانين أشرف ذكي

كما انتقد الفنانة إلهام شاهين وسخر منها في أكثر من منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موقفها من رفضه لقبول منه عرفة أي من أدوار الأغراء في أعمالها وقال على صفحته ” حد يضحي ويتجوزها” في إشارة منه إلى إلهام شاهين.

طلاق منه عرفة ومحمود المهدي

قبل أربعة أشهر من الآن أعلن اليوتيوبر محمود المهدي أنه قرر الانفصال عن زوجته منة عرفة لما بدر من مشاهد مخلة بالآداب العامة في فيلم الفيلا 101 ولكن لم يمر أيام حتى تم لئم الصدع بين الزوجين وعادا إلى استكمال ترتيبات منزلهما وصولًا إلى حفل الزفاف.

مؤخرًا أعلن المهدي للمرة الثانية أنه انفصل نهائيًا عن منة عرفة بعد الزواج لذات الأسباب والمتعلقة بظهورها في مشاهد تتنافى مع قيمه الصعيدية وكشف عن الطلاق عبر خاصية الستوري في تطبيق الانستغرام حيث كتب تم الانفصال نهائيًا عن منة عرفة وربنا يوفقها ويوفقني ويرزقنا بالأفضل.

كم عمر منة عرفة وطولها وديانتها

الفنانة الشابة منة عرفة من مواليد مايو 1999 أي أنها لازالت في عقد عمرها الثاني وطولها 160 سم وقد تزوجت من اليوتيوبر المصري محمود المهدي وهو صعيدي وقد أجبرها على عدم الخروج في مشاهد جريئة في أعمالها أو الظهور بصور مخلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة منة عرفة تزوجت قبل أشهر في مايو 2021 بعد أزمة كادت أن تفشل استقرارها النفسي والأسرى إلا أن الحظ لم يُحالفها بالاستمرار على نهج السعادة والحياة الهانئة وأكدت انفصالها عن محمود المهدي وكتبت منشور على صفحتها على فيس بوك اللهم اجبر قلبي جبرًا يليق بك ما فسره المتابعون تأكيدا صريحا لما نشره المهدي من انفصالهما للمرة الثانية.

مقالات ذات صلة