من هو اشرف كابونجا ويكيبيديا، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي عن أقوي رجل في العالم فى المصارعة الحرة لجمهورية مصر العربية، وهي ذات شخصية مشهورة في عالم المصارعة، وتميز في قوة جسمه للمصارعة، ويلعب منذ سن صغير، ويتمتع بقدرات عالية في اللعب، وذات شخصية مشهورة في الواقع المصري، عاش في المنطقة الشرقية من مصر، التساؤل عبر محركات البحث جوجل حول السر في قوته، وما هي الرياضات التي يلعبها أثناء اللعب، وما الأدوات التي يستخدمها.

من هو اشرف كابونجا ويكيبيديا

هو أشرف محروس كابونجا من مواليد مدينة الإسماعيلية في جمهورية مصر العربية، حيث بدأ باللعب في سن مبكر من العمر، تميز في رياضة الكونغ وحقق عدد من الجوائز ليصبح مدرب في رياضة الكونغ، هو في عمر 24 عامًا، ويحب المصارعة من مشاهداته عبر شاشات التلفزة للمصارعة، حيث شارك في فيلم بدر عام 2001م، يتحدث عن المصارعة.

فيلم بدر بمشاركة اشرف كابونجا

فيلم بدر هو من الأفلام التشويقية المصرية التي تصدر في عام 2001م، وهي من إخراج وتأليف يوسف منصور، ومن بطولة يوسف منصور، وإنجي عبد الله، وتدور أحداث الفيلم حول قدوم مطربة عربية إلى جمهورية مصر العربية، وهو يحيي سهرة فنية، ويتم التواصل مع الجهات المعنية التي كانت تخطط لضرب السياحة المصرية، بالتهديد والتصدي إلى الحارس الشخصي يسمي بدر، وهو حمايته من الخطر الذي يهدده، وتقام علاقة حب بين المطربة والحارس بدر.

طاقم عمل فيلم بدر

يتكون طاقم العمل للفيلم هو يوسف منصور، وإنجي عبد الله، لطفي لبيب، فايق عزب، والكثير من الفنانين العرب المشهورة على الساحة الدرامية المصرية محمد توفيق، الياس الديب، وكمال السيد، محمد كريم، محمد سعد، وليد محمود، احمد التهامي، لارا، سيلفيا، أحمد النجار، ومجموعة كبيرة ومنهم المصارع أشرف كابونجا وهو مصارعة حرة.

المخرج المصري يوسف منصور

ان المخرج المصري يوسف منصور هو ممثل ولاعب رياضة كونغ فو في جمهورية مصر العربية، حيث قام بإخراج فيلم قط الصحراء، بالتعاون مع سعيد محمد وشارك في عدد من القصص والمسلسلات، أهم أفلامه هو بدر، وفيلم بيت العلالي، وكتب فيلم الرجل الشرس وهو من الأفلام المصرية الدرامية منذ عام 1996م، حيث أحداث الفيلم تدور حول امتلاك أخوان شركة تجارية ولكن يتعاملون بعمليات تجارية مشبوهة، وكان يتحاسب كل منهما  على الأرباح التي يحصل عليها من خلال العمل.

أفلام يوسف منصور

وقام يوسف منصور بإخراج فيلم قبضة الهلالي وهي من الأفلام المصرية المشهورة في عام 1991م، وأن يوسف منصور من مواليد عام 1966م، في القاهرة وهو شخصية فنانية مميزة ولها دور بارز في الإخراج التلفزيوني، والسينمائي، تميز في أفلامه ومسلسلاتها، وعمل ضمن فريق عمل مبني على التعاون والنجاح في كثير من الأفلام.

حقق يوسف منصور الكثير من الجوائز على مستوي الجمهورية، حيث لعب في السابق برياضة كونغ فو وهي من الرياضات التي يحبها أشرف كانونجا وهي شخصية رياضة في عالم المصارعة الحرة.

المصارعة الحرة ويكيبيديا

يقصد بالمصارعة أنها رياضة قتالية يستخدم بها الدفع والضرب دون استخدام الآلآت الحادة، حيث هي تنافسية تقوم بين الفرق، ويوجد بها عدد من الانواع وهي المصارعة الحرة، اليونانية، الرومانية، الجودو، السامبو، يرجع تاريخ المصارعة إلى 15.000 قبل الميلاد.

وعرفت من خلال نقوش البابلية المصرية وهو يتصارعون بين بعضهم البعض، ويوجد ما يسمي بمصارعة الزيت وهي من الرياضة الوطنية التركية التي تعود إلى منطقة آسيا الوسطي، وهناك ما يسمي بالمصارعة اليونانية الرومانية التي كانت في الألعاب الأولمبية في عام 1896م.

التعليقات