تركي ال الشيخ الشخصية الأكثر تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي فى السعودية
تركي، ال الشيخ، الشخصية، الأكثر تأثيرا، مواقع التواصل الاجتماعي

تركي ال الشيخ الشخصية الأكثر تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي فى السعودية، تداولت العديد من الصحف الإعلامية ومن بينها صحيفة “سبق” السعودية، “بروفايل” عن المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، على انه المسؤول الأهم والأكثر جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا اعتباره من الأشخاص الذين أعادوا صورة الرياضة السعودية، وجعل العالم بأكمله يذهب الى السعودية من اجل المشاركة في موسم الترفيه، وفق ما ورد في الصحيفة.

من هو تركي ال الشيخ

يعتبر تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ، من ابرز الشخصيات التي اشتهرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من مواليد 4/أغسطس/1981 ميلادي.. صاحب منصب مستشار في الديوان الملكي برتبة ورزي، وأيضا رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه… الى جان انشغاله بالعديد من المناصب العليا الأخرى والتي تتعلق بالمجال الرياضي ومنها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، وكذلك ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية.. والكثير من المناصب الأخرى التي تتعلق في الشأن الرياضي والأندية التي جعلت منه الشهرة العامة على مستوى دول الخليج العربي.. خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على حسابه تويتر.

تركي الشيخ الشخصية الأكثر تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي فى السعودية

أفادت الصحيفة الإلكترونية السعودية (سبق) تقريرا مطولا عن تركي آل الشيخ واصفا إياه بأنه “صانع الترفيه” والمسؤول البارز “والأكثر جدلا على ..مواقع التواصل الاجتماعي.. وقد اهتم التقرير بوضع التفاصيل حول الإنجازات التي قام بها الامير تركى ال الشيخ خلال فترة توليته للمناصب المختلفة.

والتي جعلت منه شخصية عالمية بارزة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تتضمن التقرير على التغريدة الأخيرة التي وصفها “بالوداعية”.. التي تركها تركي آل الشيخ على حسابه الشخصي قبل سفره لتلقى العلاج في الخارج.. وأشار إلى أن المسؤول السعودي في المجالين الرياضي والترفيهي طلب من متابعيه بأن يسامحوه.

كم صرحت الصحيفة أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه فى المملكة يعتبر حاليا ..”واحدا من أكثر المسؤولين السعوديين المعتمد على نجاحهم على أرض الواقع”. وأكثرهم حضورًا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعلًا مع ما يصله من ردود على منشوراته، وكذلك اثارة للجدل.

التعليقات