ما هي ديانة اللاعب ايكوت دمير

مما هي ديانة اللاعب ايكوت دمير، هو من أصول هولندية من مواليد عام 1988م، يلعب مع فريق اتحاد  الشباب التركي في عام 2009م، وكان المبلغ المالي للانتقال 500 ألف يورو، حيث ارتفعت القيمية التسويقية للاعب حوالي 2.9 مليون يورو، وهو من اللاعبين الذين يتمتعون بموهبة كروية عالية، وذات قدرة على اللعب باحترافية، ويلقي رواج بين جمهوره الرياضي، وكان يلعب في الفرق الرياضية التركية منذ سن صغير.

ما هي ديانة اللاعب ايكوت دمير

اللاعب التركي ايكوت دمير من مواليد عام 1988م، في هولندا، يحمل الجنسية التركية ، ويلعب حاليًا مع نادي بولو سبور، ولم تصرح وسائل الإعلام عن ديانته الحقيقة، وصفته في النادي الدفاع، ويتمتع احترافية عالية في اللعب، وكان قدر رفض في وقت سابق قميص في فريق أضروم سبورت التركي مكتوب عليه لا للحرب، وهو من فريق انقرة غوتشو، ولعب مع الدوري التركي لكرة القدم.

عمر اللاعب ايكوت دمير

يتمتع اللاعب ايكوت دمير يبلغ من العمر 33 عام، في مدينة هولندا، شارك في كثير من المباريات الرياضية، وحقق الفوز في أغلب الدوريات الرياضية التركية، كما أن أيكوت شارك في فريقه وحقق الفوز، ولفت انتباه الجمهور الرياضي نحوه بسبب تميز لعبه، وهو يرفض الحرب والدمار الذي يحدث في الشرق الأوسط، ويدعم الملايين من الضحايا جراء الحروب.

نادي بولو سبور ويكيبيديا

هو نادي تركي في منطقة بولو، ضمن الدوري التركي للدرجة الأولي، تأسيس في عام 1965م، وهو ضمن دوري السوبر التركي، من الأندية الاحترافية لكرة القدم، حيث توج في بطولة سبور توتو سوبر ليغ، وكان عدد الأندية 21 نادي، وحقق الفوز في دوري أبطال أوروبا، وتأهل إلى منافسات أوروبا، وحقق الفوز في كأس السوبر التركي.

مشاركات نادي بولو سبور

كما وشارك النادي في 394 مباراة، وحقق اللقب في ست أندية، مثل غلطة سراي، نادي فنربخشة، نادي بشكتاش، طرابزون سبور و بورصة سبور وإسطنبول باشاك شهير، وكان من أبرز الأندية غلطة سراي في عام 1959م، وتأسيس بعده نادي فنربخشة، ونادي بشكتاش، طرابزون سبور، وبورصة سبور، اسطنبول باشاكشهر.

كأس السوبر التركي

هي بطولة تقام سنويًا تحت إشراف الاتحاد التركي لكرة القدم، وتكون المباراة على ملعب محايد، حيث نظمت أول بطولة في عام 1966م، ولكن تم توقيفها لمدة ست سنوات، وهي تقام في شهر أغسطس في كل عام، وحقق فوز ثنائي للبطولة، وهو صاحب أكبر رقم قياسي في نادي غلطة سراي، 15 بطولة من 23.

نادي غلطة سراي الرياضي التركي التي يكون في مدينة اسطنبول، تأسيس في عام 1905م، ولعب ضمن الدوري التركي الدرجة الأولي لكرة القدم، حيث فاز بواقع 21 مباراة، وشارك في 14 بطولة، وحقق الفوز في كأس السوبر الأوروبي، وحصل على الكاس، وحقق الفوز ضد نادي ارسنال الانجليزي، وكان أفضل نادي في عام 2011م.

نادي غلطة سراي

حقق النادي غلطة سراي الفوز في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تحقيق الفوز في 11 مشاركة أوربية، بالإضافة إلى فوزه دوري أبطال أوروبا وتأهله إلى النصف النهائي، وحقق تالفوز في كأس السوبر الأوروبي، وهو فريق يتمته بقوة عالية في المنافسات الرياضية، على مدار العام منذ 2000م، وحقق الفوز في مسابقة السوبر التركي بثمان مرات.

بطولات نادي غلطة سراي

حقق الفوز في البطولات المحلية في دوري السوبر التركي منذ عام 1961 حتى عام 2017م، بالإضافة إلى فوزه في كأس تركيا منذ عام 1963م، حتي 2016م، وحقق فوزه في كأس السوبر التركي منذ عام 1966م حتى 2015م، وحقق الفوز في البطولات القارية في عام 2000م، ودوري أوروبا في عام 1999 و2000م، وحقق الفوز في دوري أبطال أوروبا في عام 1988م حتى 2013م.