قصة اغنية حزين من الشتاء

قصة اغنية حزين من الشتاء ، تداولت المواقع العربية ومنصات التواصل الاجتماعي في الأوانة الأخيرة أغنية حزين من الشتاء وهي من الأغاني الخليجية التي يحبها الكثير من الجمهور الخليجي والعربي ويستمع إليها بصورة مستمرة، وانتشرت بصورة واسعة في كافة أرجاء المعمورة العربية، كما أشاد الجمهور بجمال الكلمات الرايقة وذات المعاني السهلة التى يفهمها الجمهور رغم أن اللهجة خلجيجة.

كتابة وألحان أغنية حزين من الشتاء

وهي من كتابة المرحوم مساعد الرشيدي، وتلحين ماجد العازمي، ومن المعروف أن الفنانة أحلام أنها واحد من أبرز الشخصيات الفنية المعروفة على الساحة الخليجية وذات صوت خليجي راقي ومميز، حيث أنها تعمل على إعادة نشر الأغنية من تلحين وغناء وتقديم، حيث يتم تلحينها من خلال سهم، توزيع خالد عز، ومكس جاسم محمد، مهندس الصوت م. محمد عصمت.

كلمات أغنية حزين من  الشتاء

حزين من الشتا ولا حزين من الظما يا طير
دخيل الريشتين اللي تضفك حل عن عيني
دخيل الما وملح الما وحزن الما قبل ما تطير
تهيا للهبوب اللي تصافق في شراييني
دخيل الغصن والظل والهزيل وهفهفات إعصير
دخيلك لاتشح بنجمتي والليل ممسيني
ترفرف يا فقير الريش ضيقه والنهار قصير
علامك كل ماليل جناحك جيت ساريني
أنا ماني بخير وجيت يمي وانت مانت بخير
وأنا يا طير في من الهجاد اللي مكفيني
ترى لو شفت لي ظل ومهابه في عيون الغير
ترى كل الزهاب اللي معي جرحي وسكيني

من هي الفنانة أحلام الخليجية

كما أن الفنانة أحلام من مواليد البحرين، من أب إماراتي وأم بحرينية، قامت بدراسة المراحل التعليمية في البحرين، وشاركت في الكثير من الحفلات والمناسبات الخليجية، وأصبحت من المشاهير الخليجين منذ عام 1994م، ودرست في جامعة دبي تخصص الشريعة الإسلامية، ولكن دخلت الفن دون اكمال دراستها، في عام 2003م تزوجت من القطري صاحب أهم تاجر سيارات مبارك الهاجري، وانجبت من الأبناء:  فاهد وفاطمة ولولوه.