نادين نسيب نجيم ويكيبيديا عمرها زوجها ديانتها

نادين نسيب نجيم ويكيبيديا عمرها زوجها ديانتها، هي ممثلة لبنانية، وهي ملكة جمال لبنان في عام 2004م، من الشخصيات الفنية التي لها دور بازر في كثير من الأعمال على الساحة الفنية اللبنانية، شاركت في كثير من المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية العربية واللبنانية، ذات شخصية جذابة ومميزة في جمالها وطولها وأناقتها، تتميز بالأداء التمثيلي الابداعي التي يطبع في عقل الجمهور، نالت حب الكثير من المتابعين عبر شاشاة التلفزة.

نادين نسيب نجيم ويكيبيديا عمرها زوجها ديانتها

هي نادين نسيب نجيم من مواليد عام 1984م، في منطقة الاشرفية اللبنانية، وتحمل الجنسية التونسية من والدتها، وهي عارضة أزياء مميزة، وممثلة على الساحة الفنية اللبنانية، حازت على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2004م، تعد نادين من الممثلات التي لها دور بارز في الدراما اللبنانية، وتتألق في أدوارها الفنية والتلفزيونية، كما تعود أصول عائلتها إلى سهل البقاع في بلدة دوريس البقاعية، حاصلة على بكالوريوس إدارة الأعمال من الجامعات اللبنانية.

 نادين نسيب نجيم ويكيبيديا

كما أن الفنانة نادين نجيم بدأت في عالم الأزياء في سن 17 عام، حيث تم مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان للعام 2004م، وحقق لقب الملكة، وهي ذات مظهر جمالي مميز، وطوال يحق له الحصول على لقب ملكة الجمال، ذات الشعر الناعم الطويل، مع تزيبنها بالمكياج الترابي الراقي، وبعدها شاركت في مسابقة للكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009م للمسلسل خطوة حب.

جوائز الفنانة نادين نسيب

حصلت على جائزة الموريكس للعام 2010م، ويوجد لدي نادين نجيم الكثير من الجوائز التي حققتها في حياتها بسبب تألقها في عالم التمثيل والفن، ولها عدد من المسلسلات التلفزيونية على الساحة الدرامية اللبنانية، وهي شخصية مميزة، كما أن الجمهور العربي يحب متابعة مسلسلاتها المميزة على الساحة العربية اللبنانية.

ديانة نادين نجيم وزوجها

تعتنق نادين نجيم الديانة المسيحية، وهيمن عائلة مسلمة مسيحية، والدتها مسلمة، والدها مسيحي، ويعمل والدها خياط، حيث أن نادين أخذت ديانة والدها المسيحي.
تزوجت نادين نسيب من رجل الأعمال هادي أسمر وهو مهندس ولاعب البوكر العالمي، بعد قصة حب طويلة بينهما، وتم الزواج في 2012م، حيث بقيت علاقتهما مستقرة ومبنية على الحب والتفاهم ولكن تم الانفصال بسبب خلافات لم يتم ذكرها، ويوجد لدي نادين طفلين هم: هافن من مواليد عام 2013م، وجيوفاني من مواليد 2014م.

أشهر أعمال نادين نجيم الفنية

أن النجمة نادين يوجد لها الكثير من الأعمال الفنية والمميزة وهي مشاركتها في مسلسل خطوة حب، ومسلسل رجال الحسم، ومسلسل  مطلوب رجال، بالإضافة إلى أجيال، باب إدريس، ذكرى، لو، تشيللو، أبواب الغيم، نص يوم، ومسلسل خمسة ونص، ومسلسل سمرا.
كما وشاركت في مجموعة أخري من المسلسلات وهي الهيبة، عشق النساء، طريق، وشاركت في أفلام مثل فيلم كاش فلو، فيلم سوري مام وهي أفلام رومانسية تشويقية تجذب الجمهور المشاهد.

إنجازات الفنانة نادين نجيم

وقدمت مجموعة من البرامج التلفزيونية ومنها برنامج بيوتي كلينك عبر تلفزيون المستقبل اللبناني في عام2006م، بالاضافة إلى تقديم برنامج سيدتي عبر روتانا خليجية في عام 2012م.
كما حقق عدد من الجوائز على مستوي لبنان والعالم العربي والدولي وهي توجت بملكة جمال لبنان في عام 2004م، وملكة جمال العالم في عام 2007م، وحقق الفوز في عدد من المهرجانات التمثيلية كأفضل ظهور للعامي 2010م و 2012م و 2015م.
وهي من الشخصيات الفنية التي لمع دورها الفني في السنوات الأخيرة بسبب تميزها في مسلسلات رومانسية، ومسلسلات الأكشن، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية في مسلسل خمسة ونص، وتم تكريمها في مهرجان الموريكس دور في عام 2021م.