توقيت مباراة الزمالك والمحلة

توقيت مباراة الزمالك والمحلة، تعتبر الكرة المصرية من الأمور الشاغلة لبال المصرين والكثير من العرب، خصوصاً اخبار الفرق الكبرى على مستوى الجمهورية المصرية كالنادي الأهلي والزمالك، حيث يحب كل شخص فريق بنجومه وكوادره الرياضية ويثني عليهم ويتابع أخبار النادي بإهتمام شديد، ونجد أن المبارة التي يترقبها الجميع هي من تجمع الزمالك بمواجهة قوية مع المحلة.

توقيت مباراة الزمالك والمحلة

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

تأتي المواجهة الكروية التي تجمع نادي الزمالك مع المحلة ضمن الجولة الثامنة من بداية الدوري الممتاز، حيث ستقام المبارة كما تقررت في إستاذ القاهرة الدولي، حيث تم إستعداد الفرق للمواجهة التي ستكون حماسية، ومن المرجح ان يتفوق نادي الزمالك على المحلة لفارق الخبرة، والنجوم المميزين الذين يمتلكهم الفريق الذين تخضرموا في النوادي المختلفة وتلقوا افضل التدريبات.

موعد مباراة الزمالك والمحلة

سيشتعل استاذ القاهرة غداً السبت بالهتاف والمشجعين الذين سيحضرون المبارة، حيث ستكون المبارة في توقيت القاهرة مع عقارب الساعة الثامنة، ويذكر أن المواجهة الأخيرة التي لعبها الزمالك كانت مع الخصم المقاولون العرب، حيث انتزع الزمالك فوزه بجدارة.

القنوات الناقلة لمبارة الزمالك والمحلة

ستعرض المبارة بشكل حصري مع عقارب الثامنة على القناة الممتلكة لحقوق البث والعرض وهي “اون تـايـم سـبـورت”.

نقاط الفريقين في الدوري الممتاز

يتمرز الزمالك في الترتيب الثالث في الدوري الممتاز، وذلك بعد حصوله على 16 نقطة من خلال سبعة مباريات قد خاضها، وهذه القيم متشابهة مع نادي بيراميدز الذي خاض مباريات اقل من المباريات التي لعبها نادي الزمالك، بينما يتمركز نادي المحلة في الترتيب السادس حاصل بذالك على 10 من النقاط، وبهذا يكون بعيد عن صاحب المكان الرابع بثلاثة من النقاط.

بهذا نكون قد استعرضنا معكم تاريخ وموعد مبارة نادي الزمالك والمحلة، حيث ستنطلق مع تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وستقوم ببثها بشكل حصري قناة اون تايم سبورت، وستكون هذه المبارة حماسية وممتعة، حيث ينتظرها الألاف من الجماهير العربية والمصرية بفارغ الصبر.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع الكروية المميزة في صفحتنا الرئيسية على شبكة الصحراء ، كما يمكنك الاطلاع على المواضيع المنوعة في موسوعتنا الصديقة موسوعة رائج.

مقالات ذات صلة