من هو كيسي لاعب برشلونة الجديد

من هو كيسي لاعب برشلونة الجديد، تصدر اسم اللاعب الأيفوراي فرانك كيسي قوائم البحث العالمية بعد الحديث عن انضمامه لنادي البرسا العالمي، ويبحث عشاق الرياضة عن معلومات حول اللاعب الجديد لبرشلونة والإمكانيات التي يمتلكها والإضافات التي يُمكن أن يُحققها في رصيد النادي الرياضي الأشهر على المستوى الرياضي العالمي، فمن هو كيسي لاعب برشلونة الجديد؟

من هو اللاعب فرانك كيسي

شكل كيس أحد أبرز اللاعبين الدوليين في مجال كرة القدم، وله العديد من المشاركات في المباريات العالمية حيث يمتاز بقدمٍ ذهبية يُمكنها أن تُغير مسار النتائج لصالح الفريق الذي يلعب ضمن هيكليته.

وفرانك كيسي لاعب إيفواري مازال في النصف الأول من العشرينيات كونه من مواليد 19 ديسمبر 1996، بدأ مسيرته الرياضية بالانضمام لملاعب الناشئين ومنها خرج إلى طريق الاحتراف وأدى عددًا هامًا من المباريات مع الفرق الرياضية للأندية العالمية كـ نادي تشيزينا ونادي ستيلا داد جامي، ونادي أتالانتا

انتقل إلى نادي ايه سي ميلان الايطالي في العام 2017 واستمر معهم حتى نهاية الموسم الرياضي 2021 ، وخاض معهم 210 مباريات في جميع البطولات واستطاع أن يُسجل على مدار مسيرته الرياضية معهم 36 هدفاً بالإضافة إلى المساهمة في صنع 16 هدفًا آخرين.

رحيل كيسي عن نادي ايه سي ميلان

بدأ اللاعب كيسي مؤخرًا التفكير في عروض الانتقال للنوادي العالمية وأهمها نادي برشلونة الذي كان جادًا في عرضه رغم أنها بدون تكلفة أي انتقال بالمجان ومن المتوقع أن ينضم إليه بعد أن رفض التجديد مع ميلان.

وعبر اللاعب كيسي عن رغبته الحقيقية في الرحيل عن ميلان الذي التحق بهم في العام 2017 قادمًا من أتالانتا وقال أنه سينتقل في الانتقالات الصيفية المقبلة موقفًا بذلك الإشاعات التي تزداد بين الحين والآخر عن استحواذ نادي له دون الآخر من الأندية  المهتمة بدعم خط الوسط في فرقها، وبحسب التصريحات الرياضية في وسائل إعلام إيطالية فإن اللاعب فرانك كيسي اتفق مع خوان لابورتا مدير النادي الكتالوني برئاسة على صفقة انتقال بقيمة 5 مليون يورو، فضلًا عن  مكافأة توقيع قدرت قيمتها بـ 45 مليون يورو تقريبًا.

كيسي لاعب برشلونة الجديد

أثار انتقال لاعب ميلان الأيفواري بالمجان إلى نادي البرسا استغراب الكثيرون وتم الاعلان في الآونة الأخيرة أن عملية الانتقال لن تُكلف نادي برشلونة الكثير من الأموال فقط مكافأة توقيع كان قد طلبها كيسي ولم تُحدد بعد.

وتُقدر القيمة السوقية للاعب كيسي بـ 45 مليون يورو الأمر الذي يُثير التعجب من انتقاله المجاني في الصيف المقبل لبرشلونة العالمي الذي يتوقع من كيسي أن يُحقق له انجازات أضخم في خط الوسط خلافًا للاعبين الموجودين فيه والذين من أهمهم بوسكيتس، دي يونج، بيدري، جافي، نيكو أو ريكي بويج.

حقيقة صفقة برشلونة للاعب الإيفواري فرانك كيسي

على الرغم من الأحاديث التي تُشير إلى أن انتقال اللاعب الإيفواري بالمجان إلى نادي برشلونة خلال الصيف المقبل إلا أن هناك ما يُشير إلى اقتراب برشلونة من عقد صفقة مجزية وتتوافق مع مطالب كيسي والتي رفض تجديد ميلان له أكثر من مرة بعد انتهاء الموسم الرياضي الحالي.

الصحف التي تهتم بشئون الصفقات الرياضية بين الأندية واللاعبين العالميين أشارت إلى أن قيمة صفقة برشلونة للاعب فرانك كيسي بلغت 6.5 مليون يورو بقيمة أقل بقليل من طموحه بالوصول إلى 7 ملايين يورو وكان كيسي يحصل من ميلان على 5 ملايين يورو ومع قرب انتهاء عقده معهم طالب بأن يصل راتبه إلى 7 ملايين يورو واختلف معهم الأمر الذي جعله يُفكر في العروض الأخرى للأندية التي تُريد دعم خط الوسط في فرقها كبرشلونة ومدريد ومانشستر يونايتد وغيرها.