من هو زوج الفنانة هاجر احمد

من هو زوج الفنانة هاجر احمد، تصاعد اسم النجمة المصرية الشابة على منصات التواصل الاجتماعي وتصدر اسمها وزوجها أحمد الحداد مؤشرات البحث وذلك بعد أن فاجئها بهدية مميزة في عيد ميلادها، وحيث نشرت الفنانة المصرية الشابة صورة تجمعها بزوجها وكتبت عليها :”بحمد ربنا انك في حياتي” وسرعان ما تداول الصورة رواد المواقع الاجتماعية على فيس بوك وانستغرام وبدئوا بالبحث عن معلومات حول رجل الأعمال الشهير الذي قدم لزوجته في يوم ميلادها هدية قيمة.

هاجر أحمد – ويكيبيديا

تُعد هاجر أحمد واحدة من فنانات الجيل الشاب المصري الصاعد وعلى الرغم من أن أدوارها ما زلت بسيطة في الأعمال الدرامية إلا أنها استطاعت أن تُحقق ظهورًا مميزًا بين النجوم خاصة في الموسم الرمضاني.

تخرجت الفنانة هاجر أحمد من قسم علم النفس بأحد الجامعات المصرية إلا أن شغفها بالفن قادها إلى احتراف التمثيل، وهي تملك العديد من الصفات الشخصية التي تنم عن قوتها وجرأتها.

شاركت قبل ظهورها الفني في العديد من المسابقات الخاصة بملكات الجمال في مصر والعالم وفازت بلقب مس إيكو ايجبت التي تهدف للترويج السياحي والبيئي في مصر وفي العام 2016 حصلت على لقب ملكة جمال الكوكب للسياحة والبيئة التابع للأمم المتحدة كما شاركت في مسابقة أجمل وجه في العالم بأميركا، غير أنها لم تتمكن من الحصول على اللقب بسبب مبادئها حيث رفضت الظهور أمام الكاميرات ولجنة التحكيم بالمايوه.

متى بدأت هاجر احمد مسيرتها الفنية

بدأت الفنانة احمد مسيرتها الفنية في العام 2013 بمسلسل ألف سلامة ومن ثم توالت أعمالها في الدراما التلفزيونية فقدمة مع الفنانة الكبيرة ماجدة زكي مسلسل كيد الحموات في العام 2014، وفي العام 2018 قدمت نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان ومن ثم قدمت مسلسل رسايل، ومسلسل كأنه امبارح مع رانيا يوسف وربع رومي مع مصطفى خاطر بالإضافة إلى دورها المميز في مسلسل هوجان مع محمد إمام ومشاركتها في مسلسل حدوتة مرة مع غادة عبد الرازق ومشاركتها في مسلسل حكايات بنات في الأجزاء الرابع والخامس كما قامت بدر مميز في مسلسل الأخ الكبير في العام 2021 مع محمد رجب وكان آخر أعمالها في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل أحسن أب ومؤخرًا قدمت مع هنادي مهنا واسلام جمال والعملاق أحمد بدير حكاية بدون ضمان والتي تدور أحداثها حول دور الأب في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي واجهتها أثناء الخطوبة وبعد الزفاف.

من هو زوج الفنانة هاجر احمد

احتفل الفنانة المصرية الشابة في يوليو 2021 العام الماضي بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، وقالت حينها أنها ارتبطت به بعلاقة عاطفية تجاوزت السنة وأخيرًا تكللت بعقد القران والزفاف في أجواء عائلية بعيدًا عن أضواء الفن وكاميرات المعجبين.

وزوج الفنانة هاجر احمد هو ريادي أعمال ومؤسس لشركة سيارات في القاهرة يُدعى أحمد الحداد وهو من عائلة راقية وحاصل على تعليم هندسي مكنه من الريادة في مجال ادارة الأعمال والسيارات وبعد أن نشرت الفنانة أحمد صور تجمعها بزوجها الحداد علق متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه يُشبه كثيرًا الفنان الغنائي تامر حسني بينما هي علقت أنه الأجمل في قلبها وعينها.

هاجر احمد تُشارك متابعيها صور يوم ميلادها

تصاعد البحث في الآونة الأخيرة عن الممثلة الشابة هاجر احمد التي شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة انستغرام صورًا لاحتفالها بيوم ميلادها مع زوجها وعدد من الأهل والأصدقاء المقربين وكانت الفنانة تزوجت قبل عام تقريبًا من الريادي المهندس احمد الحداد بعد رحلة تعارف ومشاعر ود ومحبة جمعتهما فترة من الزمن وتكللت بعقد القران والزواج في أجواء احتفالية دافئة تقتصر على الأهل والمقربين.

وشاركت أمس الفنانة الشابة صورة لزوجها أحمد حداد وكتبت أعلى الصورة بحمد ربنا انك في حياتها، ما يُشير إلى أنها تعيش بسعادة معه وأنه يحتويها ويتفهم شخصيتها بكل تناقضاتها الفنية والإنسانية.

مقالات ذات صلة