سبب اغلاق مستشفى الجنزوري

سبب اغلاق مستشفى الجنزوري ،  اثارت الكتير من تساؤلات المواطين حول  اغلاق مستشفى الجنزوري ،  واصدار قرار من محكمة الجنايات بالقاهرة ،  والذي نتج عن هذا القرار اعتقال طبيب وثلاثة أشخاص آخرين ، لارتكابهم جريمة بشعة من خلال التجارة بأعضاء البشر،  واستغلال عملهم داخل المستشفى التخصصي ، حيث حكمت المحكمة بالقضية المذكورة بالسجن لمدة عشرة أعوام وغرامة مالية قدرها ثلاثمائة الف جنيه مصري على كل منهم .

 ما سبب اغلاق مستشفى الجنزوري

يعتبر مستشفي الجنزوري  من أهم المستشفيات المتخصصة في العديد من المجالات والذي يقع في وسط العاصمة المصرية القاهرة ،  واغلقت النيابة العامة بقرار من محكمة القاهرة  هذا المستشفى لقيامة بسرقة اعضاء بشرية وبيعها لاشخاص آخرين، مما يعتبر هذا جريمة بشعة  قام بها طبيب يعمل في مستشفى الجنزوري وسط القاهرة .

وتناولت العديد من وسائل الاعلام المصرية المحلية خبر اغلاق مستشفى الجنزوري التخصصي ، واعتقال طبيب وثلاثة  عاملين فيها ، بسبب قيامهم بغرتكاب انتهاكات بحق الانسانية ، بعد التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة المصرية .

 تفاصيل سبب اغلاق مستشفى الجنزوري

هذا وتعتبر هذه الجريمة  من اجل دوافع مادية ارتكبها طبيب بعد قيامة بإجراء قرابة 24 عملية ، استولى خلالها على أعضاء بشرية من مواطنين مصريين  من اجل التجارة الغير مشروعة وهذا يعتبر مخالف للقانون والاخلاق  والمبادئ الانسانية والطبية  .

من هو صاحب مستشفى الجنزوري

ومع الانتشار الواسع لخبر اغلاق مستشفى الجنزوري، والسؤال المتداول عن أسباب اغلاقه ، واعتقال الطبيب والعاملين  المشاركين في جريمة سرقة الاعضاء البشرية ، يبقى الجواب مجهول حتى اللحظة عن اسم صاحب مستشفى الجنزوري التخصصي ، وعن مدى تاثيرها المستقبلي على مالكها والعاملين فيها بعد ان اصدرت محكمة الجنايات المصرية في القاهرة امر بالاغلاق واعتقال كل من شارك في الجريمة  .