حقيقة تسجيل أدهم نابلسي للقران الكريم بصوته

حقيقة تسجيل ادهم نابلسي للقران الكريم بصوته، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع من صوت أدهم النابلسي وهو يقرأ سورة الكهف والشعراء ومريم والعنكبوت والزمر، والبقرة من القرآن الكريم، ويتمتع أدهم بصوت جميل في قراءة القرآن الكريم، كما أن أدهم اعتزال الغناء في وقت لاحق، ونشر صوته بالقرآن الكريم عنر موقع اليوتيوب وتبادله النشطاء عبر صفحاتهم الاجتماعية.

حقيقة تسجيل أدهم نابلسي للقران الكريم بصوته

أن أدهم النابلسي شارك في أداء صلاة الجمعة مع المصلين في أحد مساجد الأردن، كما أن أدهم من الشخصيات التي تركت الغناء وقررت التوجه نحو رضي الله وحبه، والشهرة في قراءة القرآن الكريم، وقرر حذف كافة الأغاني الموجودة على قناة اليوتيوب.

وقام بتسجيل قرآن كريم بصوته ونشره سور من القرآن وهو يتلوى آيات من كتاب الله عزو وجل، ويتميز النابلسي بصوت جميل ويجعل الخشوع في قلوب المستمعين.

هم اوسجل مجموعة من الأغاني الدينية التي بلغ عددها 15 أغنية وهم: شفيع الناس، أمي، خايف، وهي مجموعة من الأغاني المميزة، وقدم وعظ ديني في كثير من الندوات.

 أدهم نابلسي ويكيبيديا

هو أدهم النابلسي من مواليد عام 1993م، وهو يحمل الجنسية الأردنية، حيث اعتزال الفن في وقت سابق، وبدأ يحذف كل الأغاني الموجودة على قناته اليوتيوب، وحقق 100 مليون مشاهدة ويتمتع بقدرة صوتية مميزة في قراءة القرآن الكريم، ونشر مجموعة من الأغاني الدينية المميزة التي تجذب الجمهور.

سبب اعتزال أدهم النابلسي

أن أدهم النابلسي قرر الاعتزال في 20 ديسمبر 2021م، وقال أن أن الهدف هو عبادة الله والتقرب لله عزو وجل بدلأ من الذهاب إلى الأغاني، والحمد الله على هديتي على قرار الاعتزال والتقرب إلى الله، وأن الغناء يؤدي إلى طريق مظلم، ويجب ان ينور الانسان دربه في قرءاة القران الكريم.

حذف أغاني أدهم النابلسي على يوتيوب

هناك مجموعة من الأغاني التي طرحها أدهم النابلسي قبل الاعتزال وهي قصتنا خلصت، لبعض خلقنا، أنشودة شفيع الناس، كيف بحبك هيك، عبالي ودعك، النهاية السعيدة، ما بشبع منك، نسخة منك، مشتاق، شدني غمرني، ودعني، حدك الكون، تقبلني، هو الحب، عادي بكرا، حدا ما بينتسي، بتعرف شعور.

مجموعة الأغاني السابقة لأدهم النابلسي

وهناك مجموعة من الأغاني مثل هذه أنت وهذا أنا، مش عيب، حان الآن، ما هندي استعداد، خايف، ولكن قرر الاعتزال وحذف كامل الأغاني التي كانت موجودة عبر قناته الرسمية عبر منصة اليوتيوب وهي أحد قنوات التواصل الاجتماعي المعروفة عند كثير من الجمهور العربي.

الجامعة الأردنية ويكيبيديا

الجامعة الأردنية هي من الجامعات الحكومية الرسمية، وتقع في عمان وهي من الجامعات الاولي في الأردن منذ عام 1962م، حيث أن الجامعة من الجامعات التي لها مستوي ثقافي وتعليمي، ولها تاريخ عريق.

ويوجد بها عدد من الشخصيات الأكاديمية التي لها دور بارز في المجتمع الأردني، وعدد من الكليات مثل: كلية العلوم، كلية الطب، كلية الشريعة، كلية الآداب، كلية الحقوق، كلية الرياضة، كلية الأعمال.

كليات الجامعة الأردنية

وهناك مجموعة من الكليات الأخرى مثل كلية العلوم التربوية، كلية الصيدلية، والتأهيل، الزراعة، ويوجد بها كلية الدراسات العليا التي تحمل عدد من التخصصات المتنوعة التي توجد في الجامعة الأردنية، ويوجد بها مكتبة بها العديد من الكتب الحديثة والرسائل العلمية والدولية التي يستفيد منها كافة الطلبة.

ويوجد بالجامعة عدد من الرؤساء الذين يقدمون فائدة لكافة الطلبة في كافة المجالات، ويوجد بها مجموعة من الطلبة العرب والأجانب وليس فقط من داخل الأردن، وهي جامعة ذات تاريخ عريق وتحمل مستوي علمي تعليمي ثقافي.

مقالات ذات صلة