سبب وفاة عبدالله المشهور باعمر

سبب وفاة عبدالله المشهور باعمر، هو عبد الله بن حامد المطرفي وهو من أهم شعراء المملكة العربية السعودية، البالغ من العمر 62 عام، حيث تعرض إلى وعكة صحية حادة ودخل بعدها إلى المستشفي الأمن في مكة المكرمة، حيث أن الشاعر عبد الله من الشعراء المهمين في السعودية ويتمتع بموهبة شعرية مميزة.

سبب وفاة عبدالله المشهور باعمر

أن الشاعر عبد الله باعمر توفي نتيجة معاناته بسبب تعرضه إلى وعكة صحية حادة، ومكث في العناية المكثفة في مشفي الأمن بمكة المكرمة، حيث كان يعاني من فشل الرئة، ومكث ما يقارب شهرين في المشفي، كما أنه أصيب في فيروس كورونا، وأن الكورونا تمكنت منه بسبب إصابته بالفشل الرئوي.

الشاعر عبد الله باعمر ويكيبيديا

حيث أنه شاعر من شعراء السعودية، وكان يسمي شعره المحاورة، وهو نوع من أنواع الفنون الأدبية الشعرية، وأغلب الشعراء سكنوا في شبه الجزيرة العربية، ويعد من أشهر الشعراء في الخليج العربي، ويوجد لديه الكثير من القصائد المشهورة التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جمهور الشاعر عبد الله باعمر

يوجد لديه جمهور كبير من المعجبين في شعره، وأغلب قصائده ارتجالي، وهو يغني الشعر بشكل غنائي، ويسمي الطرق ويعمل على نشر القصائد والشعر عبر مواقعه التواصل الاجتماعي، ويوجد له عدد من المتابعين والجمهور العريق من الشعراء في الوطن العربي كافة.

وفاة الشاعر عبد الله باعمر

نعي الشعراء في الوطن العربي عبر صفحات التواصل الاجتماعي، حيث دفن في مقبرة شهداء الحرم بالشرائع بمكة المكرمة، حيث تمت الصلاى عليه في الحرم المكي الشريف.

كما شارك عدد من الشعراء صلاة الجنازة، وكان يعانى من فيروس كورونا المستجد، ولكن توفي بسبب الفشل الرئوي الذي زادة من مرضه بسبب الفيروس.

كتب مجموعة من الشعراء التعازي عبر صفحات التواصل الاجتماعي بقولهم: إنا لله وأن إليه راجعون، ومنهم من كتب لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمه ويغفر له.

شعراء المملكة العربية السعودية

هناك مجموعة من الشعراء في المملكة العربية السعودية ومنهم علي القحطاني وهو شاعر من مواليد اليمن، يسكن في المملكة العربية السعودية، في عام 1945م، ويوجد لديه الكثير من القصائد مثل يا رسالة عزيزة، هبت رياح الصيف، دلعوك أهلك وتوك صغير، وله ديوان شعري مثل شاعر وفنان.

شاعرات المملكة العربية السعودية

كما يوجد شاعرات مثل هند عبد الرزاق المطيري وهي كاتبة وأدبية من المملكة السعودية، وهي شاعرة موهبة في كتابة القصائد الشعرية، من مواليد الطائف، تخرجت من جامعة الملك سعود في تخصص اللغة العربية، وحاصلة على دكتوراه في الادب والنقد تخصص اللغة العربية.
ويوجد لها العديد من الأمسيات الشعرية والملتقيات، وشاركت في كثير من النوادي الأدبية على مستوي المملكة، ويوجد لها المؤلفات النقدية والأدبية الشعرية.

الشاعر نايف الجهني

كما أن الشاعر نايف الجهني وهو شاعر سعودي وكاتب أدبي من مواليد عام 1968م، ويوجد له صفحة في جريدة الرياض لكتابة القصائد الشعرية، والمؤلفات والرواية، ويوجد كتاب الكارما.

الشاعر محمد مشاط

أن الشاعر محمد مشاط من الشعراء السعودية، وهو كاتب وروائي من مواليد عام 1945م، وهو من مواليد جدة السعودية، وحصلت على بكالوريوس الرياضيات من جامعة تكساس الأمريكية، وحاصلة على ماجستير تخصص الإدارة.

بدر المليحي

هو شاعر من شعراء المملكة العربية السعودية، وبدأ في الشعر منذ عام 1991م، ويوجد له الكثير من القصائد والنصوص الشعرية، ويوجد له الروايات الشعرية، ويتمتع بموهبة شعرية مميزة، تجذب الجمهور لقصائده، ويوجد له مجموعة من القصائد وهي مقصر، مثل القمر.