ما معنى الكرملين

ما معنى الكرملين ، يقصد بها القلعة أو الحصن ، وتستخدم في موسكو، وهي كلمة روسية، نسبة إلى مباني قديمة ذات جدار ضخم، يبلغ طولها ميلان ونصف، ويبلغ ارتفاعه 65 قدم، وأن الكرملين تشمل القصور الفاخرة التي تتألف من القصور أو المتاحف، ويقع تحديدًا في موسكو بتل بوروفيتسكي حيث يوجد على الطرف الأيسر لنهر موسكوفا وهو يصب في نهر نيغلينايا، كما ويبلغ ارتفاعه نحو 25 متر، ويعود المصطلح منذ عام 1990م.

ما معنى الكرملين

أن إيفان الثالث هو قصر روسي يعود تاريخه حتي عام 1440م، حيث أن في القرن الخامس عشر تم استدعاء عدد من المهندسين المعماريين في روسيا، وإيطاليا حتي يتم تجديد الكرملين، وقام بالجمع بين العمارة الروسية والإيطالية في عصر النهضة، حيث شارك في بناء ميدان الكاتدرائيات، وعمل على بناء المباني والكنائس والقصور الجديدة.

الكرملين ويكيبيديا

حيث في عام 11917م بدأ بوجود السلطات التي قامت بعدها ثورة أكتوبر، التي كان مقرها في أجهزة الحكم العليا، كما ويقع في تل وروفيتسكي، نسبة إلى كلمة بور الروسية وهي منطقة تشتهر بالغابات الواسعة والضخمة، وهي تلة مشهورة في المدينة، تعود إلى أواخر القرن قبل الميلاد، وتعد اول مستوطنة سلافية في المدينة للقرن الثاني عشر الميلادي.

تأسيس الكرملين

أن الأمير يوري دولغوروكي قام بتأسيس الحصن في موسكو، وتحولت تسميتها إلى كرملين في ولاية الأمير إيفان كاليتا، وأنشا تل بوروفيتسكي في عام 1326م في كنيسة الإمارة، وتتكون من الأبراج والأسوار، وتعود إلى قري مجاورة، وتحصينات، وتسمي حصنا ورشيك، وآيغانغورد، وهي مجموعة من البؤرة العسكرية التي استخدمت مسمي الكرملين.

أين تقع الكرملين

يعود كرملين روسيا كييف إلى فلاديمير التي توجد في السجلات الروسية، حيث بدأت في القرن التاسع، وقام ببناء الحصون والقلاع على أرض العدو، وجاءت التسمية بالسلافية، وتم تحصين 400 بلدة وقرية، وهي عبارة حصون دائرية، من الخشب.

مما كان يسمح بالبناء، وأن قلعة ليوبشانسك كانت بالقرب من ستارايا ادوغا، وهي مصنوعة من الحجر والخشب، وسميت بالبوابة الذهبية وهي فلاديمير.

هي قلعة مصنوعة من الحصن، وتتكون من باغراشينوفسك، وبوليسك، وتشيرنياخوفسك، وسجن بيتالك، وسوفتسك (كالينينغراد أوبلاست)، وشليسلبورغ، وغفارديسك، وفيبورغ، كرملين، نمان.

روسيا

تعد روسيا من الدول التي تابعة إلى الاتحاد الروسي، وهي تقع في شمال أوراسيا، وتكون للحكم الجمهوري، بنظام 85 كيان، وهي تحد من الجهة الشرقية لكل من النرويج وفلندا واستونيا ولاتفيا وليتوانيا وبولندا، وروسيا البيضاء وأوكرانيا وجورجيا وأذربيجان وكازاخستان وجمهورية الصين الشعبية ومنغوليا وكوريا الشمالية.

عدد سكان روسيا

وتبلغ المساحة حوالي 17,075,400 كيلومتر مربع (6,592,800 ميل مربع)، وعدد السكان 17,075,400 كيلومتر مربع (6,592,800 ميل مربع)، ويوجد بها أكبر دولة من حيث عدد السكان هي 143 مليون نسمة، وتصل روسيا إلى حوالي 40% من قارة أوروبا.

حيث ان المدينة تعمل على تغطية مساحة زمنية واسعة من حيث البيئات والتضاريس، ويوجد بها الموارد المعدنية والطاقة، وتتميز بالغابات الواسعة والبحيرات، حيث أن المياه الموجودة بها عذبة.

أستراخان ويكيبيديا

هي من المدن الروسية التي توجد في الكيان الفدرالي اوبلاست، وعدد سكانها حوالي 497112 نسمة، حيث هي من المدن التاريخية، التي تقع على نهر الفولغا، وعدد المدن 115 مدينة، ويوجد بها عدد من المسيحيين والمسلمين واليهود، وهي من المدن التي حكمها القائد المغولي في عام 1556م، واحتل القصر الروسي ايفان في عام 1557م.

هي بلاد أستراخان أوبلاست من الكيانات الفدرالية التي توجد في روسيا، ويوجد بها مدن وقري وهي أختوبينسك، أستراخان، كاميزياك، خارابالي،ناريمانوف، زنامينسك، وتبلغ مساحتها 44100 كيلومتر مربع، وعاصمتها استراخان، تأسست في عام 1943م.

مقالات ذات صلة