ما هي قصة نسرين النوفل

ما هي قصة نسرين النوفل ، هي معلمة قرآن كريم وتعطي دروس في الشريعة الإسلامية، وهي مواطنة من المملكة العربية السعودية، وأخت الإعلامي السعودي طارق النوفل، كما وتعرضت العائلة إلى حادث مؤسف في ضواحي الرياض هي وأطفالها (جني، لين)، حيث أن السيارة فقدت السيطرة وتم تعرض العائلة للحادث وتبين ذلك بعد تفريغ الكاميرات المجاورة للمكان.

نسرين نوفل في العناية المكثفة

ونشرت أم ياسر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك”  منذ فترة قصير قبل الحادث أنها تقوم بتدريس الأطفال عبر الانترنت أون لاين، على أثر ذلك حزن متابعيها على ما أصابها  راجيّن الله لها الرحمة والصبر والسلوان على ما أصابها جسديًا والأشد ما ستعاني منه نفسيًا.

جدير بالذكر أن زوجها يعيش حالة نفسية صعبة بسبب تعرض زوجته وبناته لحادث المؤسف، ولا تزال نسرين في العناية المكثفة، وبحاجة إلى وحدات دم نتيجة النزيف الحاد والكسر في الجمجمة، ولم يظهر زوجها عبر وسائل الإعلام السعودية حتي اللحظة.

تفاصيل هاشتاق #نسرين نوفل

كما ونشر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي عبر منصة التوتير هاشتاق ( #نسرين نوفل)، داعين الله عز وجل بالشفاء العاجل لها، وكتب الإعلامي طارق النوفل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “اختي وقرة عيني أم ياسر ترقد في العناية المركزة اثر حادث مروري فقدت فيه طيرين من طيور الجنة «جنى ولين»… انا لله وانا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شئ عنده بمقدار”.

وناشد طارق النوفل عبر حسابه الرسمي على التوتير الشعب السعودي للتبرع بالدم في مستشفى “الحرس الوطني بالرياض” في مبنى “بنك الدم” خلف كودو على رقم ملف (3183954)، ويتم استقبال أي فصيلة دم، ووقت التبرع يكون من 7:30 صباحًا وحتى 3:30 عصرًا.