الاعلان عن شروط التسجيل فى وظائف المديرية العامة للجوازات للنساء لحملة الثانوية فأعلى
المديرية العامة للجوازات للنساء

الاعلان عن شروط التسجيل فى وظائف المديرية العامة للجوازات للنساء لحملة الثانوية فأعلى. تعتبر وظائف المديرية العامة للجوازات من الوظائف المهمة، والتي يسعى الكثيرون للحصول عليها. كما أنه من أهم ما يميز الاعلان عن شروط التسجيل فى وظائف المديرية العامة للجوازات للنساء لحملة الثانوية فأعلى. هو مجموعة الشروط الواجب توفرها في المتقدمين لهذه الوظيفة.

كذلك فإن البحث عن شروط التسجيل من الأمور المهم توافرها في أي سيدة ترغب في التسجيل ويكون التسجيل للسيدات اللاتي يحملن شهادة الثانوية العامة ومن أعلى منهن. ولأهمية هذه الشروط سوف نضعها هنا للتعرف على مدى مطابقتها لمن يرغب بالتسجيل في هذه الوظيفة.

الإعلان عن شروط التسجيل في وظائف المديرية العامة

أعلنت المديرية العامة للجوازات للنساء عن فتح باب التوظيف والقبول في رتبة جندي للنساء من خلال التسجيل في المديريه العامه للجوازات. كما أن التسجيل يكون من خلال المواقع الرسمي للمديرية العامة للجوازات.

حيث يبدأ التسجيل بتاريخ العاشر من شهر ربيع الأول للعام 1443هـ. كما أنه ينتهي بتاريخ الخامس عشر من شهر ربيع الأول لنفس العام.

وقد وضحت المديرية أماكن التعيين في: (المديرية العامة للجوازات، جوازات منطقة الرياض. جوازات المنطقة الشرقية، جوازات منطقة مكة المكرمة).

شروط التسجيل في وظائف المديرية العامة للجوازات

وضعت المديرية العامة للجوازات مجموعة من الشروط اللازم توافرها في الراغبات في التسجيل في وظائف المديرية العامة للجوازات، وهذه الشروط كما يلي:

  • تكون المتقدمة سعودية الجنسية، في الأصل وفي النشأة.
  • كذلك تكون حسنة السيرة والسلوك.
  • كما أنها يجب أن لا تكون قد حصلت على وظائف النظام العسكري قبل ذلك.
  • ويجب أن تكون هويتها فعالة.
  • كما أنها يجب أن يكون زوجها سعودي إذا كانت متزوجة.
  • المؤهل ثانوية عامة فما فوق.
  • يجب أن تجتاز الفحص الطبي والاختبارات اللازمة.

بعد أن تم الاعلان عن شروط التسجيل فى وظائف المديرية العامة للجوازات للنساء لحملة الثانوية فأعلى. حيث أن هذه الوظيفة من أهم الوظائف التي ترغب الكثير من السيدات في البحث عتها والعمل بها. لأنها من أهم الوظائف في السعودية.

التعليقات