سبب اعتزال الفنانة جالا فهمي، نقل نشطاء التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة المصرية جالا فهمي وهي من مواليد عام 1962م، تحمل الجنسية المصرية، من مواليد مدينة القاهرة، حيث توفيت بشكل مفاجئ بسبب توقف عضلة القلب مما أدي إلى جلطة قلبية حادة، جعلها تعاني من اضطرابات شديدة في درجات الوعي، وهبوط في الدورة الدموية، مما أدي إلى وفاتها.

سبب وفاة الفنانة جالا فهمي

أن الفنانة جالا فهمي توفيت بسبب جلطة قلبية حادة، وتعد الفنانة جالا من الممثلات المصريات التي لها دور بارز في الدراما المصرية، وهي يحبها الجمهور بسبب جمالها، ونوعمتها، وقدرتها العالية في مجال التمثيل، ويوجد لها القليل من الأعمال الفنية المصرية، لم تشارك في كثير من الأعمال الفنية.

جالا فهمي ويكيبيديا

أن الفنانة جالا فهمي هي ابنه المخرج الكبير أشرف فهمي، تخرجت من قسم اللغة الانجليزية من جامعة القاهرة في عام 1986م، كما عملت في مجال الإذاعة والتلفزيون، وعملت في مجال الفن والتثميل منذ سن صغير، بالاضافة أنها عملت مذيعة لتكون في برنامج إذاعي حكايات راوية وفكري، وبعدها عملت في التلفزيون من ثم السينما، وشاركت في فيلم مع شريف شعبان.

سبب اعتزال الفنانة جالا فهمي

عاشت مع أسرتها في مدينة تشيلي الأمريكية، من ثم في اسبانيا تحديدًا في مدينة مدريد، وأصبحت تتقن التحدث باللغة الاسبانية، والفرنسية، والانجليزية، يذكر أن والدتها تخرجت من قسم اللغة الفرنسية، مما جعلها تتمكن من التحدث باللغة الفرنسية، كما أن جدتها كانت تعمل في مدارس فرنسية لأنها كانت معلمة فرنسي.

ديانة جالا فهمي

أن جالا فهمي من الشخصيات التي تتميز بالثقافة المتنوعة وعلى معرفة في العادات والتقاليد الأوروبية بسبب عائلتها التي كانت على احتكاك دائما بدول أوروبا، وهناك خليط عندها بين الثقافة العربية والغربية، وقدرتها على إتقان الحديث باللغات المختلفة، وشاركت في الأفلام والمهرجات الدولية في العالم.

أعمال الفنانة جالا فهمي

أن جالا لها عدد من الأفلام وهي  أول مرة تحب ياقلبى، جالا جالا، كلام الليل، طأطأ وريكا وكاظم بيه، بالإضافة إلى فيلم بنات فى ورطة، الحب فى طابا، إعدام قاضى، وقبضة الهلالى، وكيد العوالم، وشاركت في عدد من المسلسلات وهي: ليالى الحلمية، والوسية، ومن المسرحيات: ولعها وشعللها.

نعي الفنانين العرب والمصريين وفاة الفنانة جالا فهمي معبرين عن حزنهم الشديد عليها، حيث أن وفاتها جاءت بشكل مفاجئ وغير متوقع، وهي من الشخصيات الفنية المصرية التي يحبها الجمهور العربي والمصري.

رحيل جالا فهمي بعد سنوات من الحجاب

كانت الفنانة المصرية المعروفة جالا فهمي اعتزلت الفن والتزمت الحجاب في سن مبكرة بعد اعمال فنية قصيرة في مسيرتها، وغابت عن الوسط الفني والإعلامي لمدة طويلة، حيث كان آخر ظهور لها رصدته الكاميرات في العام ٢٠١٦ أثناء مشاركتها في جنازة الرياضي الراحل الكابتن طارق سليم.

اعتزال جالا فهمي الفن وارتداءها الحجاب

وتعتبر جالا فهمي من حسناوات الوسط الفني المصري في الثمانينات، حيث ظهرت في اعمال فنية مشتركة مع عديد من الفنانين القدامى، وحازت على سهرة واسعة لكنها اختفت عن الأنظار بعد اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، وانتقلت جالا فهمي اليوم السبت الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٣ عن عمر يناهز ال٥٩ عاما، حيث أعلن شقيقها خبر وفاتها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك في تغريدة قال فيها ” انتقلت إلى رحمة الله شقيقتي جالا فهمي.

التعليقات