من هو عبد المجيد عبدالله ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته

من هو عبد المجيد عبدالله ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته، يعد الفنان عبد المجيد عبدالله واحد من أشهر الشخصيات الفنية الكبيرة في الخليج العربي، وله الكثير من الإنجازات والأعمال الفنية الرائعة ، فالفنان عبد المجيد عبدالله يمتلك سيرة فنية على الكثير من الكثير من الكثير.

من هو عبد المجيد عبدالله ويكيبيديا

يعتبر الفنان المطرب عبد المجيد عبدالله من الشخصيات التي تمتلك مكانة عالية وعظيمة الغناء في الشرق الأوسط، حيث أن عبد المجيد عبدالله يعتبر من فنانين الوطن العربي المفضلين والمشهورين بشكل كبير، فقد قام العديد من الأغاني الجميلة التي حصلت على شهرة واسعة في الوطن العربي.

وتمكن عبد المجيد عبدالله من الإبداع في تقديم الأغاني العربية الخاصة الأغاني الخليجية، حيث استطاع أن يصل بصوته الغنائي الجميل إلى الملايين من الأفراد في الشرق الأوسط، وهو معروف يعمل في مجال الأعمال الفنية، الموجودين في الخليج العربي ومن أفضلهم.

عبد المجيد عبدالله السيرة الذاتية

المملكة العربية السعودية، المملكة العربية السعودية، عام 1962 م، وبلغ عمره، عام 1962 م، تاريخه، عام، بدأ في السبعينات، القرن الماضي، بدأ بالغناء في الاتحاد السعودي حيث أنه يقيم في القرن الماضي. الملحنين والجمهور له بصوته الجميل وأول من اكتشف موهبته في الغناء هو إبراهيم سلطاني الذي قدم له الفرصة حتى يغني في الإذاعات.

شاهد أيضا..من هو عبدالمجيد عبدالله السيرة الذاتية

معلومات عن الفنان عبد المجيد عبدالله

اسم الفنان الكامل هو عبد المجيد عبدالله أحمد مطهر، واسمه الكامل باللغة الإنجليزية Abdel Majeed Abdullah Ahmed Mather، والاسم المعروف به في الوسط الفني.

تعتبر شركة الإنتاج لأغانيه هي شركة روتانا، نشاطه الفني من عام 1979 م حتى وقتنا الحاضر أي تقريبا موجود 42 عام في الوسط الفني، من أهم أعماله الفنية أغنية رهيب و سيد أهلي.

مسيرة الفنان عبد المجيد عبدالله الفنية

بدأت المسيرة الفنية للفنان عبد المجيد، منذ صغره، منذ فترة طويلة، وذلك عندما غنى في حفلة في نادي الاتحاد السعودي، وقد حصل على حب واعجاب الجمهور به وبأغانيه رغم سنه الصغير، ثم بعد ذلك قام بمقابلة بعض الملحنين من خلال جمعية حضرت معهم عند بدايته.

مقالات ذات صلة