حقيقة خبر حمل بدر خلف

حقيقة خبر حمل بدر خلف ،  نشر الصحفي الإماراتي بدر خلف صورًا عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك وهو “حامل” ويلبس ويتزين بلبس أنثي، وكل ذلك مخلاف لعقائدنا الدينية والإسلامية، كما وشن النشطاء على شبكات التواصل هجومًا بسبب طريقته في نشر الجدل دائمًا وتسليط الأضواء عليه بطريقة غير لائقة ووصفها البعض أنها تخلو من الاخلاق والقيم وتنافي العادات والتقاليد،  ولكن الهدف من ذلك هو جذب المتابعين لتصفحهم محتواه الرقمي.

تغريدات بدر خلف عبر حسابته

حيث نشر خبير التجميل اليوتيوبر عبر حسابته: صورًا تظهر اختبار الحمل وكتب “صباح المصائب حملت من حريتي”.

وكانت أبزر التعليقات على التدوينة المنشورة وهي “لا يوجد شيء إذا ولدت بجهاز أنثوي لتحصلي على الدعم الكافي لاتخاذ قرار طبي وأخلاقي بدلاً من هذه الألعاب الخفيفة وكل يوم لديك أخبار” ربي سيصمد “. أنت مسؤول عن ذلك غدًا “.

كما نشر خلال فترة قصيرة عبر حسابه على التوتير فيديو انه تحول إلى أنثي، ولكن اتضح بعد فترة زمنية قصيرة أنه خدعة لكي تجذب الجمهور الذي يتابع ويبحث عن أخباره.

متابعي بدر خلف

كما أن بدر خلف يصل متابعيه إلى ما يقارب 383 ألف متابع على موقع التوتير، وما يقارب 784 متابع على موقع الفيس بوك، ولكن المحتوى الرقمي الذي يقدمه يتصف بالسخرية من المرأة وإهانتها بطريقة غير مباشرة.

حيث تبين أن خلف يستخدم التطبيقات الموجود في الأجهزة الذكية التي تحول شكل الرجل إلى أنثي وعند استخدامه الشعر الطويل والمكياج … الخ ، ويلجا إلى اليوتيوب عند نقاش مع معجبيه عن المستلزمات التجميلية الخاصة بالمرأة.

من هو بدر خلف

جدير بالذكر أن بدر خلف من مواليد 1993م ويسكن في إيطاليا ولكن بلده الام من دولة الإمارات العربية المتحدة، وعمل في مجال الإعلام ومقدم برامج في تلفزيون قناة دبي، وعمل في مجال الصحة والجمال، ومهتم بقصص بالمرأة والمكياج، وهو من الشخصيات التي تقدم محتوى رقمي نادر ومن الصعب على أى شاب عربي تقدمه.