سبب وفاة الكاتب الصحفي محمود الكردوسي

سبب وفاة الكاتب الصحفي محمود الكردوسي، نشرت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية خبر وفاة الكاتب محمود الكردوسي وهو شخصية إعلامية مشهورة على الساحة المصرية، ويترأس رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن وعضو مجلس الأعيان، وهو ذات شخصية إعلامية قوية في مجال الكتابة الصحية والمقالات، وهو علم من الإعلام المصرية في الصحافة.

سبب وفاة الكاتب الصحفي محمود الكردوسي

أن وفاة الكاتب الصحفي محمود الكردوسي نتيجة معاناته مع المرض منذ فترة زمنية بعيدة، وهو تعرض إلى وعكة صحية مما أدي إلى دخوله المشفي ولكن توفي بعدها على الفور، وتم كتابة التعازي عبر صفحات التواصل الاجتماعي بين الإعلاميين والمقربين من الكاتب محمود، معبرين عن حزنهم بوفاته، وهو شخصية يحزن المجتمع على خسارتها.

محمود الكردوسي ويكيبيديا

هو محمود الكردوسي من مواليد 1958م، يشغل منصب رئيس مجلس ادارة جريدة الوطن وبالإضافة إلى عضو مجلس الاعيان، وعمل نائب رئيس تحرير المصري اليوم، ولديه الكثير من المقالات الصحفية المميزة في الصحافة المصرية، كما قدم الأهل والاقارب التعازي بوفاته معبرين عن حزنهم وخسارتهم لشخصية من الشخصيات الإعلامية المميزة على الساحة المصرية.
يوجد لدي محمود الكردوسي مجموعة من الانجازات والجوائز بسبب تفوقه وتقدمه في مجال عمله، وتحقيق الفوز في كثير من المقالات الصحفية التي يتم كتابتها، ويتميز بكتابتها المميزة وتجذب عين القارئ العربي.

كتاب الصحفي محمود الكردوسي

ويوجد لديه كتاب مرة واحد صعيد وتم إصداره في عام 1996م، وتم العمل به فيلم مصري كوميدي في عام 2014م، من بطولة محمد رمضان، وراندا البحيري، ومجموعة من الفنانين المصريين، وهو من تأليف عبد الواحد العشري، وتدور أحداث حول اقتباسات من الكتاب الذي يعود إلى الكاتب الراحل محمود الكردوسي.

معلومات عن جريدة الوطن المصرية

كان كان يعمل محمود الكردوسي في جريدة الوطن المصرية وهي جريدة يومية مصرية، تصدر بشكل يومي، كما أن رئيس تحريرها مجدي الجلاد، تصدر عن شركة فيوتشر الإعلامية، وتعود ملكيتها إلى رجل الأعمال محمد الأمين، وأول صدور لها في عام 2012م،
من الصحف والجرائد المصرية القومية هي الجريدة الرسمية، الوقائع المصرية، الأهرام، الجمهورية، أخبار اليوم.
كما ويوجد مجموعة من الجرائد المستقلة وهي الوطن واليوم السابع، الشروق، الدستور، الفجر، الناس، النهار، ابو الهول، ديلي، صوت الأمة، وطني، الساحة.

جريدة الأهرام المصرية

جريدة الأهرام من الجرائد المعروفة في جمهورية مصر العربية على مستوي عالي وقد تم تأسيسها في عام 1875م، كما أن هي من الجرائد الأسبوعية، التي تصدر بشكل اسبوعي كل جمعة، ورئيس تحريرها علاء ثابت،  ويوجد ما يسمي جريدة الاهرام أبدو وهي نسخة من جونال الأهرام المصرية التي صدرت في عام 1993م، ويوجد لها نسخة عبر الانترنت.

جريدة اليوم السابع

هي مصرية يومية مستقلة، صدرت أول مرة في عام 2008م، ومنها من يصدر بشكل اسبوعي، وهي اقتصادية متنوعة، تعود إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ورئيس تحريرها وليد مصطفي، ويوجد لديها نسخة إلكترونية عبر الانترنت.

جريدة جورنال المصرية

ويوجد جريدة جورنال الاخبار وهي تابعة إلى مؤسسة الأخبار التي تم تأسيها على يد مصطفي أمين وعلي أمين، وهي حكومية، وتصدر في عام 1952م، في مدينة القاهرة، وجريدة الوقائع المصرية وهي يوجد لديها نسخة منذ عام 1828م، على يد محمد علي باشا، وكان أول عدد لها في 1828م، وتم توزيعها على موظفي الدولة كافة، وطلبة البعث، والجيش، وكانت باللغة العربية.
وهي أول جريدة في الشرق الأوسط، وتسمي الجريدة الرسمية في مصر، وكانت تصدر بالغتين العربية والتركية، والآن تصدر باللغة العربية فقط.