ما هي جنسية اسماعيل مبارك

ما هي جنسية اسماعيل مبارك ، لمع نجم اسماعيل مبارك في السنوات الأخيرة وبات حديث الكثيرين من رواد السوشيال ميديا حيث يتبادلون انتاجه الفني المتنوع ويُعلقون على كل ما ينشره لهم على صفحاته الخاصة تارًة بالإيجاب وتارًة بالنقد السلبي، واسماعيل مبارك هو شاب في بداية العقد الثالث من عمره احترف الرياضة فترة معينة ومن ثم اتجه إلى الغناء ويُقال أنه قدم أغنية مع الفنانة أحلام بنظام الدويتو.. فما هي جنسيته؟

إسماعيل مبارك ويكيبيديا

كان إسماعيل مبارك في بداية حياته لاعب كرة قدم وقد احترف اللعب فترة زمنية قصيرة ومن ثم اتجه إلى الفن حين أدرك أنه يملك صوتًا حساسًا وذهبيًا – كما يصفه  المقربون منه-

ولد مبارك في منطقة الخبر في الجزء الشرقي من المملكة العربية السعودية قبل 31 عامًا أي في العام 1991 وهو سعودي الموطن والنشأة، في سنواته الأولى انضم لفرق الناشئين الرياضية وشارك في العديد من المباريات على المستوى المحلي في ألعاب الكرة المستديرة وما إن نضج وتجاوز المرحلة إلى الشباب حتى بدأ يكتشف موهبته في الغناء فهو يمتلك صوتًا عذبًا ذو نبرة عاطفية وخجولة، كما أن له حضور فني على المسرح وقبول متميز .

ظهر للمرة الأولى في برنامج “نجم الخليج” على قناة دبي الفضائية، وكان حضوره لافتًا ومميزًا حيث جذب انتباه واستماع الحاضرين في العرض وبعد حالة الإشادة من لجنة التحكيم بصوته المتميز وإحساسه العالي ذاع صيته في أوساط رواد المواقع الاجتماعية وساهموا في عملية انتشاره في الخليج العربي وبات معروفًا لدى أوساط الفنانين في الخليج والعالم العربي.

السيرة الفنية لإسماعيل مبارك

كان برنامج نجم الخليج الدرجة الأولى في سلم المجد والشهرة التي تمتع بها اسماعيل مبارك ومن ثم بدأ يصعد بخطى ثابتة خطوة بخطوة فطور من قدراته الغنائية بالدراسة والتدريب والممارسة الأمر الذي انعكس على اختياراته فكانت جميعها بحسب شهادة الفنانين في جيله وأجيال أقدم منه وأكثر خبرة أنها تلامس طبقة صوته وتُغذي إحساسه المرهف.

ومن أبرز الأغاني التي قام بأدائها الفنان اسماعيل المبارك ولاقت رواجًا كبيرًا بين الجماهير العربية والسعودية على وجه الخصوص أغاني (مابي منك عذر، مع حبي، مغروم، من الظالم، أحاكيك، يا متسيد ، عندي أحلى، موعد العاشقين، الله كاتب لي) وغيرها

يُقال أن اسماعيل المبارك قد دم أغنية دويتو مع الفنانة أحلام ولكننا لم نتأكد من ذلك، غير أنه معروف بمشاركته في الحفلات والمناسبات الوطنية وآخرها كانت مشاركته في عيد التأسيس للمملكة العربية السعودية والذي أُقر في الثالث والعشرين من فبراير وتم الاحتفاء به بالحفلات الموسيقية في مختلف أرجاء المملكة كونه اجازة رسمية.

ما هي جنسية اسماعيل مبارك

يتبين من خلال المعلومات السابقة والتي أوردناها حول نشأة وميلاد اسماعيل المبارك أنه سعودي الجنسية والنشأة والموطن وهو يبلغ من العمر 31 عامًا قضاها في المملكة العربية السعودية سواء في الخبر التي ولد فيها أو في تنقلاته ورحلاته الدراسية والفنية في مدن المملكة الكبيرة كالرياض وجدة والدمام وغيرها.

حسابات اسماعيل مبارك على مواقع التواصل

يُعتبر الفنانين الشباب مثار اهتمام رواد المواقع الاجتماعية فهم يُتابعونهم ويأخذونهم قدوة في تعاملاتهم وثقافتهم وحتى في أزيائهم وتفاصيل عيشهم البسيطة، واسماعيل مبارك قدوة للشباب السعودي ولذلك يبحثون عن حساباته الرسمية على المواقع الاجتماعية للتمكن من متابعته والاطلاع على جديده على المستوى الفني وعلى المستوى الشخصي وذلك من أجل ارضاء هوسهم بمعرفة تفاصيل الحياة الخاصة للفنانين والمشاهير بشكل عام.

ويملك اسماعيل المبارك العديد من الصفحات على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، انستغرام وتويتر وسناب شات ويقوم بنشر كل ما يرغب بمشاركته مع جمهوره ليتلقى الردود ويُثير حالة من التفاعل مع أعماله وانتاجه الفني.

مقالات ذات صلة