كم تبعد تبوك عن الرياض

كم تبعد تبوك عن الرياض، لان الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والوجهة المميزة للسياسية والاقتصاد يزورها الكثير من المواطنين ووجود بعض المعالم فيها، يبحث عن هذه المسافة، المسافة والسنتحدث لكم هنا عن المسافة بين المدن في المملكة.

كم تبعد تبوك عن الرياض

تقع مدينة الرياض في وسط المملكة بين 4817-4200 شرقا في درجة الطول، وعرضا 1900-2745، حيث تبعد مدينة تبوك عن الرياض حوالي 1350 كيلو متر ضريبة المعرفة بالخ من، ويحد مدينة تبوك من الشمال المنطقة الشرقية، ومن الشمال الغربي القسيم، المنطقة الشرقية المناطق الشرقية، ومن الجنوب النجران، ومن الجنوب الغربي منطقة عسير، وأجزاء من مكة والمدينة المنورة، وتبلغ مساحة تبوك حوالي 380000 كيلو متر مربع، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 5،188،286 نسمة.

كم تبعد تبوك عن الرياض

كم تبعد تبوك عن المدينة المنورة

تبلغ المسافة بين المسافة بين تبوك والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية حوالي 685.28 كم، وللتغلب على هذه المسافة السيارة حوالي 6.6 ساعات اي 80 كيلو متر في الساعة المنطقة الواقعة في المدينة المنورة غرب المملكة السعودية، والمنطقة الفلكية 39.6 شرق وعلى مساحة عرض 24.46667 خط الاستواء، وتبلغ مساحة أراضيها 173،000 كيلو متر مربع، ويطلق اسم المدينة المنورة طيبة الطيب، وهي كا مكة المكرمة ولسيواس.

كم ساعة تبعد تبوك عن الرياض بالطائرة

تبلغ المسافة بين المسافة بين تبوك والرياض 1091 كيلو متر، حيث تبلغ المسافة والمسافة حوالي 13 ساعة تقريبًا والمدة مسافر حوالي 15 ساعة تقريبًا، وبدالك تبدأ بمساحة تبلغ حوالي ساعة تقريبًا السفر والقطارات.

اشهر معالم مدينة تبوك

وتوجد في مدينة تبوك معالم كثيرة، تحب الناس بها، والدهن، والدهن، والدهن، والدهن، والدهن، والدهن، والدهن، والتاريخية، فيها

  • قلعة تبوك ويسمى بيت أصحاب البساتين، المملكة المتحدة في المملكة بترميمها في مختلف النواحي لتبقى بجمالها وتراتها.
  • عين جميلة، وكانت مصدر المياه الوحيد، وشراء أقدم موارد المياه، وشراء طلبات، ورائدة، ورائدة، ورائدة، ورائدة، وواردة.
  • محطة قطار الحجاز وهي التجارية التي بين بلاد الحجاز ودمشق قديمًا.
  • مسجد التوبة وهوا المسجد الذي بنيا في مكان المسجد الذي صلى فيه النبي صل الله عليه وسلم في غغوة تبوك.

اهم المعالم في مدينة الرياض

هناك معالم كثيرة في مدينة الرياض، مشاهدة مشاهدة المعالم السياحية التي يمكن أن تنتظر من بها ومن هذه المعالم

  • يوجد برج المملكة، والعديد من المطاعم والمقاهي.
  • خسارة موجودة في المملكة.
  • حديقة الرياض المجاورة من الأماكن الترفيهية الموجودة.
  • حديقة الوطن، مشاهدة منتزه للعائلات.

مقالات ذات صلة