من هي زوجة امير طعيمة ويكيبيديا

من هي زوجة امير طعيمة ويكيبيديا، هو شاعر وكاتب أغاني مصرية، من مواليد عام 1974م في جمهورية مصر العربية، لم يصرح اسم زوجته في وسائل الإعلام  المصرية، وحصل على عدد من الجوائز لقوته في الشعر المصري، تخرجت من جامعة السويس من كلية التجارة عام 1995م، ولديه شهرة واسعة في عالم الشعر والكتابة للمسلسلات المصرية والعربية كافة.

من هي زوجة أمير طعيمة ويكيبيديا

تزوج أمير طعمية من الفنانة التي اعتزلت الفن جيني في عام 2008م بعد قصة حب بينهما انتهت بالزواج، حيث قضيت شهر العسل في باريس، هي جيني من مواليد 23 فبراير، خريجة كلية الإعلام تخصص الإذاعة، حيث أنها بدأت مشوارها على الساحة الفنية في عالم التمثيل في عام 2006م.

أعمال جيني زوجة أمير طعيمة

وشاركت جيني في كثير من المسرحيات مثل مسرحية امسك حكومة، ومسرحة ادلعي يا نوسة، واللي يبيع يصيع، وهي ذات موهبة فنية عالية، وذات قدرة على التمثيل، ولكنها اعتزلت بعد زواجها.

أن أمير طعمية من مواليد محافظة الشرقية ويحمل الجنسية المصرية، حيث عندما كان عمره ثلاث شهور انتقل إلى محافظة بورسعيد، وتخرج من جامعة قناة السويس في عام 1995م، ولم يصرح عن اسم زوجته عبر وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي ويعد ذلك عبارة عن حياته الشخصية الخاصة ولا يجب على الجمهور معرفتها.

أمير طعيمة ويكيبيديا

تخرج أمير وعمل في البنك التجاري الدولي في مدينة الغردقة في مهنة المحاسبة، من ثم عمل في شركة Vivendi العالمية في مدينة القاهرة، من ثم عمل في مجال الشعر في عام 2002م، وبدأ بتقديم أول الأغاني بحر عينيك في عام 1997م، حيث أنها كتب ما يقارب 600 أغنية بالاضافة إلى 150 أغنية مصورة، وعمل مع نجوم عرب ذات سيط عربي واسع مثل عمرو دياب، والفنانة شيرين، ومحمد حماقي، اليسا، ومحمد فؤاد، مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تامر حسني، أنغام، فضل شاكر، محمد منير.

جوائز الشاعر أمير طعيمة

كما أنه حصل على عدد من الجوائز في جمهورية مصر العربية، والشرق الأوسط كافة في أفضل شاعر، وحاز على جائزة أفضل شاعر في عام 2005م، من مجلة الأهرام العربية، وحقق جائزة من مجلة دير جيست في عام 2009م، وتم تكريمه في عام 2010م، ولديه عدد من الجوائز على المستوي العربي والدولي.

مرض جيني زوجة الشاعر أمير طعيمة

صرحت جيني طعيمة عن إصابتها بورم من خلال نشرها منشور عبر الفيس بوك وهي تقول: أن لي سنة وأنا بأجل في روحه أمير إلى الدكتور، وبقول لامير أني تعبانة ولكن ما باخذوني ع الدكتور وبقول هذا كله دلع وباخذ مسكنات ولكن استمر الوضع 4 شهور حيث تدهورت الحالة الصحية عندي وبعدها رحت على الدكتور واكتشفت الورم.

دعاء إلى جيني زوجة أمير طعيمة

بقولها أني الحمد الله اني بصحة جيدة، ولكن احتاج إلى الدعاء من الناس، بجبر خاطري، وهناك ناس بطمني دائما وبتقف معي، واني اسامح كل حد زعلته ويارب سامحنا جميعا.

حيث أن جيني عملت عملية جراحية استئصالية للورم، وأن الورم حجمه كبير واحتاج إلى الدعاء، يذكر أن جيني من الشخصيات المعروفة على الساحة المصرية ويحبها الجمهور المصري.

مسيرة عمرو دياب

بدأ رحلته الفنية الشاعر أمير في عالم الفن مع الفنان الكبير عمرو دياب ويلقب بالهضبة، هو مغني مصري من أصول مصرية، وملحن ذات موهبة عالية، ويبدع في مجال التمثيل على الساحة المصرية في الدراما العربية والمصرية، يتحدث عدد من اللغات المختلفة مثل الفرنسية والاسبانية والبلغارية.