تحميل فيلم من اجل زيكو 2022 كامل جودة HD

تحميل فيلم من اجل زيكو 2022 كامل جودة HD ، يعد من الأفلام المصرية الكوميدية التي صدرت في 2022م، من إخراج بيتر ميمي، وتأليف مصطفي حمدي، وكانت من بطولة كريم، ومحمود عبد العزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، يوسف صلاح، وحقق الفوز في المراتب الأولي على مستوي عربي، وبلغ سعر الفيلم 100 مليون جنيه مصري.

تحميل فيلم من اجل زيكو 2022 كامل جودة HD

تدور أحداث الفيلم حول ان هناك طفل في عائلة مجنونة وكوميدية، حيث يربح زيكو خلال الفيلم، ويشارك في مسابقة أذكي طفل في جمهورية مصر العربية، ويكتب المخرج خلال القصة العديد من المغامرات التي تدور على مدار الأيام.

يتكون طاقم العمل من عدد من الشخصيات وهي كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، يوسف صلاح، مع وجود عدد من ضيوف الشرف عمرو عبد الجليل، إسعاد يونس، دياب، محمد ثروت، سليمان عيد، ليلى عز العرب، كارولين عزمي، هبة عبد العزيز، سمر مرسي، ياسر الطوبجي.

بالاضافة إلى أشرف بدوي، أحمد السلكاوي، وائل العوني، شريف البردويلي، زينة منصور، محمد عبد السيد.

مخرج الفيلم بيتر ميمي ويكبيديا

شارك في إخراج الفيلم بيتر ميمي في تاريخ 1987م، وهو مخرج مصري، وعمل في مجال التأليف، خريج كلية الطب في جامعة القاهرة، حيث انها عمل فترة قصيرة في مجال الطب، ولكن توجه إلى عالم الفن والسينما، وشارك في اخراج مجموعة من الأفلام القصيرة، والروائية، وكتب سعيد كلاكيت، الهرم الرابع، القرد بيتكلم، من أجل زيكو.

كما انه يعتنق الديانة المسحية، بدأ عمله في عام 2008م، وشارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام التي تجذب عين المشاهد العربي والمصري.

بطل الفيلم كريم عبد العزيز

كان من أبطال الفيلم هو كريم عبد العزيز من مواليد القاهرة، هو ابن الفنان القدير محمود عبد العزيز، بدأ مسيرته في فيلم البحر بيضحك ليه، حيث شارك في فيلم الناظر، ولعب الكثير من الأدوار التلفزيونية والسينمائية، وهو متزوج ولديه بنت واحدة.

اعمال كريم عبد العزيز

عمل في مجال الأفلام ومنها البحر بيضحك ليه – طفل على الشاطئ، الناظر، النمس، بحر والنجوم، ساعة ونص، حصل خير، هاتولي راجل، عش البلبل، عمر وسلوي، جوازة ميري، إطلعولي بره، موسي، من أجل زيكو، وشارك في فيلم شجر الأحلام، رجل في زمن العولمة، محمود المصري، احزان مريم، كلام نسوان.

وشارك في مجموعة من الأفلام والمسلسلات المميزة وهي بره الدنيا، امرآة في ورطة، الجماعة، جامعة الدول، باب الخلق، جبل الحلال، الكابوس، ربع رومي، شقة فيصل، هوجان، الاختيار.

منه شلبي

هي من مواليد محافظ الجيزة، في عام 1982م، بدأت عالم التمثيل في 2000م، شاركت في عدد من الأفلام التلفزيونية ولديها عدد من المسلسلات والمشاركات على الساحة الفنية، وكان أول عمل لها فيلم الساحر، وبحب السيما، دواعي أمنية، تسكن في جمهورية مصر العربية، يوجد لها عدد من الافلم والمسلسلات.

تحميل فيلم من أجل زيكو

تتمكن من تحميل فيلم من أجل زيكو ذات جودة عالية من خلال الضعط على الرابط، من ثم يتيح لك الدخول عبر بطاقة الاشتراك، أو بواسطة بطاقة ائتمانية، او عبر قنوات اليوتيوب، حتي يتم مشاهدة فيلم من أجل زيكو، وهو فيلم كوميدي يعبر عن واقع المجتمع المصري وكيفية المحافظة على المواهب الموجودة في المجتمع.

يعرض الفيلم باللغة العربية في اللهجة المصرية، وهي من الأفلام التي يحبها الجمهور العربي والمصري. وكان مجموعة من الفنانين والممثليين ذات المستوي العالي من التمثيل.

مقالات ذات صلة