رابط مشاهدة فيلم prison high pressure ايجي بست مترجم

رابط مشاهدة فيلم prison high pressure ايجي بست مترجم، يعتبر من أفلام الإثارة والرومانسية الفرنسية الذي صدر عام 2022 الفيلم من إخراج ستيفان ريفز وبطولة ليا سيمونز وماتياس شومان ولوران، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية بين الجمهور، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم رابط مشاهدة فيلم prison high pressure ايجي بست مترجم.

قصة فيلم prison high pressure

تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تدعى ليا يتم سجنها بتهمة القتل تتعرض ليا للمضايقة والإساءة من قبل السجينات الأخريات ومع ذلك، تلتقي ليا بحارس السجن الوسيم ماتياس، الذي يقدم لها الحماية تبدأ ليا وماتياس قصة حب سرية، لكن علاقتهما مهددة عندما يكتشف آمر السجن، لوران، علاقتهما في نهاية الفيلم، تهرب ليا من السجن مع ماتياس، لكن يتم القبض عليهما في النهاية تم إطلاق سراح ليا من السجن، ولكن حكم على ماتياس بالسجن مدى الحياة.

ملخص فيلم prison high pressure

الفصل الأول: تبدأ أحداث الفيلم مع ليا، الفتاة الجميلة المتفوقة في المدرسة لكن تتغير حياة ليا عندما يقتل صديقها السابق في حادث مروري، وتُسجن ليا بتهمة القتل وتُنقل إلى سجن النساء في السجن، تتعرض ليا للمضايقة والاعتداء من قبل سجينات أخريات.

الفصل الثاني: في أحد الأيام، تلتقي ليا بحارس السجن الوسيم ماتياس، يعرض ماتياس على ليا الحماية، ويبدأ الاثنان قصة حب سرية، وتساعد علاقة ليا مع ماتياس في حمايتها من السجينات الأخريات ومع ذلك، فإن علاقتهما في خطرعندما يكتشف مدير السجن لوران علاقتهما.

الفصل الثالث: يحاول لوران الفصل بين ليا وماتياس، ويأمر لوران ماتياس بنقل ليا إلى سجن آخر، لكن مانياس يرفض

  • أخيرًا، قرر مانياس وليا الهروب من السجن، حاول كلاهما الهروب لكن تم القبض عليهما أخيرًا، تم إطلاق سراح ليا من السجن، لكن حكم على ماتياس بالسجن مدى الحياة، وعدت ليا بالعودة إلى ماتياس وأطلق سراحه.

رابط مشاهدة فيلم prison high pressure ايجي بست مترجم

أعلنت منصة EgyBest لعرض الأفلام والمسلسلات الجديدة عن طرح فيلم Prison High Pressure على الموقع وهو أيضًا أحد أكثر الأفلام شهرة في العالم الفيلم الأكثر وضوحًا هو Y Seema و Martyr VIP، بحيث يمكنك مشاهدة وتحميل الفيلم بجودة عالية من موقع ايجي بست، والاستمتاع بمشاهدة الفيلم.

أبطال فيلم prison high pressure

أبطال الفيلم يعانون من الضغط العالي في السجن

وشارك في هذا العمل الدرامي الشيق والشهير نخبة من أشهر نجوم الفن والتمثيل في العالم وأوروبا، حيث لعبوا دوراً مهماً في النجاح الذي حققوه، ويأتي ذلك أيضاً في ضوء تصويرهم لشخصياتهم، والتي أبرزها الممثل اللامع والأسطوري إيان سكوت والنجمة أميرة أدارا، وكل من وكذلك الممثلة ليزا ديل سييرا والممثلة ريبيكا فولبيتي وكذلك سارة واين كولز.

مقالات ذات صلة