حقيقة وفاة الملكة اليزابيث بفيروس كورونا

حقيقة وفاة الملكة اليزابيث بفيروس كورونا، نشر قصر باكنغهام حول إصابة الملكة إليزابيث الثانية بفيروس كوورنا المستجد وذلك بعد عملها فحص لـ PRC ليكون إيجابي، كما أن الملكة كانت تعاني من أعراض الفلونزا هي البرد الشديد، مع درجات الحراراة، كما أن الملكة تتلقي العلاج في القصر تحت إشراف طبي لمتابعة حالتها، مع المحافظة على إجراءات سبيل الوقابة كافة.

حقيقة وفاة الملكة اليزابيث بفيروس كورونا

أن الملكة إليزابيث تبلغ من العمر 95 عام، وهي تصاب بفيروس كورونا، بالاضافة إلى إصابة ابنها الأمير تشارلز، وبعد تصدر مواقع البحث جوجل خبر وفاتها لم يعلن القصر معلومات رسمية حول الوفاة، ولكنها تتلقي العلاج بسبب إصابتها بالفيروس تحت رعاية طبية ضمن برتوكول صحي.

إن الملكة إليزابيث ليست الشخصية الأولي التي تتعرض للإصابة بفيروس كورونا، كما تم تشخيص حالاتها من الفرق الطبيبة الخاصة بالقصر، وتم تحديد وضعها الصحي المتوسط، يذكر أن القصر الملكي أعلن أن الملكة أخذ الجرعة الأولي من التطعيم، ولم تتلقي التطعيم بشكل كامل.

 إليزابيث الأولي ويكبيديا

هي إليزابيث الأولى وهي ملكة انجلترا، لقبت بـالملكة العذراء، وغلوريانا، والملكة المباركة الفاضلة، وهي الحاكم الخامس  من سلالة تيودور، وهي ابنك الملك هنري الثامن، تم تنفيذ حكم الأعدام في عام 1536م بعد خيانته للوطن، كما أن إليزابيت كان وعمرها صغير، وتم إلغاء الزواج من هنري الثامن.

تاريخ الملكة اليزابيث

تم اضطهاد الفئة البروتستانتية التي تعرف بـ السفّاكة ماري. حيث أنها كانت تسئ الضنون في إليزابيث، تم ترشيحها إلى الحكم، حيث وقعت في الضحية للعام 1554م، وقامت ثورة ويات، هي من الملوك التي تتوارث الحكم بين الأجداد وتعود إلى شجرة العائلة الملكية في انجلترا.

أن إليزابيث تلقت تعليمها في المدارس الملكية، مع تعلم الفن والموسيقي، واللغات مثل: الإنجليزية والفرنسية واللاتينية والإيطالية، حيث أنها تتقن فن الخطابة، وتميزت بالجذابة والتميز في الخطابة أمام الجمهور، كان لها دور بارز في الأعمال الفنية في العصر الذهبي في مدينة انجلترا.

اليزابيث ملكة انجلترا

أن إليزابيث تميزت في الموسيقي والمسرح في عام 1583م، وهي كانت من رجال الملكة إليزابيث من فرقة ملكية تنشر الترفيه في القصر، وبالإضافة إلى الراقي العالي في الأزياء التي ترتيدها، حيث يوجد 2000 زوج من القفازات فقط، هي لطيفة وذات شخصية هادئة.

أن اليزابيث تأتي لها نوابات الغضب والعصبية في حال وجود شي لا يعجبها، سميت بالملكة العذراء لأنها البرلمان حاول على زواجها بالاجبار، حيث لا تريد الزواج والطلاق، وبقيت دون زواج.

فيروس كورونا بين رؤساء الدول

أن فيروس كورونا طال عدد من الرؤساء في أوروبا مثل الرئيس فاليري جيسكار ديستان، بالاضافة إلى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عند أصيب في فيروس كورونا في شهر مارس الماضي، كذلك الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في نوفمبر الماضي أصيب مع زوجته في فيروس كوورنا.

كما أن الرئيس البولندي، أندريه دود أصيب بالفيروس خلال شهر أكتوبر الماضي، ورئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين إصيب بفيروس كورونا خلال شهر ابريل الماضي.

رؤساء الدول المصابين في فيروس كورونا

يذكر أن المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في شهر مارس قامت بحجر نفسها بعدما أخذت لقاح كوورنا خوفًا على نفسها، وأصيب ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، وأمير موناكو ألبير الثاني، والرئيس الفنلندي السابق الحائز على جائزة نوبل للسلام، مارتي أهتيساري.

كما أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصيب بالفيروس، أصيب الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، في نوفمبر بفيروس كورونا.

كما أن اجمالي الرؤساء الذين اصيبو بالفيروس حوالي 651 ألف.