من هو جد ليفاندوفسكي لاعب نادي برشلونة

من هو جد ليفاندوفسكي لاعب نادي برشلونة، يعتبر ليفاندوفسكي أفضل هدافي المنتخب البولندي، حيث شارك في لعب بولندا لعدة بطولات كبرى مثل كأس العالم 2018 ويورو 2016، وهو مشهور في مجال الرياضة، وخلال هذا المقال، و ومن خلال شبكة الصحراء، نقدم لكم من هو جد ليفاندوفسكي لاعب نادي برشلونة.

من هو روبرت ليفاندوفسكي ويكيبيديا

روبرت ليفاندوفسكي هو لاعب كرة قدم بولندي يلعب في نادي بايرن ميونخ الألماني وهو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، روبرت ليفاندوفسكي هو لاعب كرة قدم بولندي يلعب كمهاجم، ولد في 21 أغسطس 1988 في وارسو، بولندا. ومنذ عام 2014 وهو متواجد في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني حيث فاز بالعديد من البطولات والألقاب.

روبرت ليفاندوفسكي السيرة الذاتية

ولد في 21 أغسطس 1988 في وارسو، بولندا بعد الانضمام إلى نادي وارسو، بدأ ليفاندوفسكي مسيرته المهنية الكروية في عام 2005 مع فريق زيتسهاوزان ليغنيتسا، وهو فريق صاعد حديثًا إلى الدوري العلوي البولندي في موسم 2007-2008، شارك ليفاندوفسكي في 28 مباراة وسجل 11 هدفًا، وساعد في تأهل الفريق للدوري الأوروبي لأول مرة في تاريخه.

حقيقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى بوروسيا

في عام 2010، تم انتقال ليفاندوفسكي إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني، واستطاع تحقيق الكثير من الألقاب مع هذا الفريق، بما في ذلك لقب الدوري الألماني والدوري الأوروبي في النهائي الأخير لدوري الأبطال، سجل ليفاندوفسكي هدفين في الفوز على بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في عام 2013.

انتقال روبرت ليفاندوفسكي ميونخ

في صيف عام 2014، انتقل ليفاندوفسكي إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، وهو النادي الذي يلعب له حتى الآن مع بايرن ميونخ، تمكن ليفاندوفسكي من تحقيق العديد من الألقاب، بما في ذلك الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وفي موسم 2019-2020، سجل 34 هدفًا في الدوري الألماني، ما ساعده على تحقيق جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا.

من هو جد ليفاندوفسكي لاعب نادي برشلونة

بالنسبة ل جد ليفاندوفسكي، فلم يتم الكشف عن أي معلومات حول ذلك العائلة والحياة الخاصة لليفاندوفسكي لم تتم مناقشتها بشكل واسع في وسائل الإعلام، وبالتالي لا يوجد أي معلومات مؤكدة حول من هو جده  في الوقت الحالي، يتمتع ليفاندوفسكي بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بسبب مهاراته العالية وقدرته على تسجيل الأهداف بانتظام.

ليفاندوفسكي وهتلر

أثارت الصحافة الألمانية عندما نشر بعض الأصدقاء المقربين لليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ، بيانا أكدوا فيه أن لديه علاقة عائلية بالزعيم النازي الراحل أدولف هتلر.

وفي نفس الخبر الإعلامي، تم الكشف عن أن جدة ليفا لن تكون سوى والدي أخت هتلر وأنها انتقلت إلى بولندا خلال الحرب العالمية الأولى، وتزوجت من رجل بولندي وولدت وعرفت باسم ليفاندوفسكي. النجم السابق لبوروسيا دورتموند من أصل بولندي وألماني. لا جنسية له مثل عدد كبير من لاعبي المانشافت مثل كلوسوه وبودولسكي، لكنه فضل الاحتفاظ بألوان بلده الأصلي.

مقالات ذات صلة