قصة محمد الريفي وامه كاملة

قصة محمد الريفي وامه كاملة، مؤخراً تصدر الفنان المغربي محمد الريفي الريند في الوطن العربي على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب ظهور محمد الريفي في أحد الفيديوهات بحالة هيستيرية  في أحد الساحات العامة في مدينة الدار البيضاء وهو يصرخ بشدة منادياً والدته : “أمي .. أمي”، وقد أمسك به أحد المارة خوفاً من أن يؤذي نفسه ، وفي هذا المقال سأقوم بذكر قصة محمد الريفي وامه كاملة.

من هو الفنان محمد الريفي

محمد الريفي هو مغني مغربي ولد في الدار البيضاء في المغرب وعمره هو سبعة وعشرون سنة ، شارك في البرنامج العربي ذا إكس فاكتور بالنسخة الاولى وفاز بلقب ذا إكس فاكتور آرابيا فقد كان يتحدى كل من إبراهيم عبد العظيم من دولة ليبيا وأدهم النابلسي من دولة الأردن، ومن الجدير بالذكر أن برنامج ذا إكس فاكتور هو برنامج يضم مواهب غنائية من مختلف أنحاء الوطن العربي وقد تم عرض البرمامج على العديد من القنوات الفضائية  في الوطن العربي كقناة روتانا الخليجية وقناة سي بي سي المصرية و قناة مدي 1 تيفي المغربية وقناة أم تي في اللبنانية ، وقد قام كل من باسل الزارو ويسرا اللوزي بتقديم حلقات البرنامج.

حياة محمد الريفي الشخصية

محمد الريفي هوالأخ الأصغر لثلاثة من الأشقاء، حيث يمتلك محمد شقيق توأم له وكذلك شقيقة معاقة بصرياً؛ لكن شقيقته متفوقة دراسياً فهي حاصلة على الدكتوراه، ذكر محمد الريفي أنه عاش في وسط عائلة بسيطة ما ألزمه ترك مقاعد الدراسة في سن مبكرة ثم الانخراط في حياة العمل للمساعدة في مصروف عائلته بعد أن توفي والده، ومن الجدير بالذكر أن محمد الريفي عمل بالعديد من المهن، وكان آخرها هو العمل كمساعد لرئيس الطهاة في مطعم بدولة المغرب؛ لكن صوته في الغناء كان جميلاً ما دفعه لاكتشاف نفسه في الغناء و التقديم للمشاركة في البرنامج الغنائي العربي اكس فاكتور .

محمد الريفي يصرخ بطريقة هستيرية

ظهر  الفنان المغربي محمد الريفي في أحد الفيديوهات بالسعات الاخيرة في حالة هيستيرية وذلك في أحد الساحات العامة في مدينة الدار البيضاء وهو يصرخ بشدة منادياً والدته : “أمي .. أمي”، وقد أمسك به أحد المارة خوفاً من أن يؤذي نفسه حيث تعرف منطقة الساحة بالدار البيضاء بحركتها الدؤوبة والمستمرة لعربات الطرامواي.

قصة محمد الريفي وامه كاملة

شارك الفنان المغربي محمد الريفي متابعينه على منصة الإنستقرام في وقت سابق فيديو ظهر فيه يتوسل والدته لان تصفح عنه  وتتجاوز كل الخلافات بينهما ، وقد وقت هذه الخلافات بسبب أمور عائلية خاصة بينهم ، إذ قامت والدة محمد الريفي بالتصريح فقد اتهمت زوجة ابنها محمد الريفي بتحريضها على أمه لكن الريفي اتهم إخوته بأنهم يمنعونه من رؤية أمه، وأقامت وسائل الاعلام في وقت سابق صرحت والدة الريفي غاضبة وقالت : لن تنال رضاي، لأنك في كل الأوقات تصمت بينما تُهان والدتك ، وقد عاش محمد الريفي اثر تعرضه لتسمم خطير جداً ادى لنقله الى مستشفيات خارج المغرب حالة نفسية وصحية متدهورة للغاية ، فيما قام إخوة محمد الريفي باتهام زوجة أخوهم محمد بأنها السبب وراء الحالة المزرية الصعبة التي وصل إليها محمد .

تعاطف واسع مع الفنان محمد الريفي

تعاطف وتضامن عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي مع الفنان محمد الريفي متمنيين أن تقوم والدته بالصفح عنه وأن تسمح له برؤيتها وأن تتجاوز كل العقبات العائلية الحاصلة بينهم خاصة بعد أن ظهر محمد وهو في حالة هستيرية كبيرة .