كم عمر الفنانة سيرين عبد النور الحقيقي

كم عمر الفنانة سيرين عبد النور الحقيقي، تبلغ من العمر 45 عامًا من مواليد عام 1977م، وهي ممثلة لبنانية وعارضة أزياء ومغنية وهي ذات شخصية موهبة في عالم الفن، تحمل الجنسية اللبنانية، تعتنق الديانة المسحية الماروني، بدأت في عالم الأزياء عام 1994م، وهي من الشخصيات التي تتميز بحضور فني وإعلامي على الساحة الفنية والدرامية اللبنانية العربية، وهي ذات موهبة فنية مميزة في عالم الغناء والتمثيل، متزوجة ولديها طفلين.

كم عمر الفنانة سيرين عبد النور الحقيقي

الفنانة سيرين عبد النور من أب لبناني وأم يونانية في مدينة العبادية، حيث أنها تلقت تعليمها الابتدائي في مدرسة القديس كورييه، حاصلة على معهد المحاسبة، تخرجت في عام 1993م، وبعدها عملت في عالم الأزياء والموضة، كما أنها كانت أول عارضة أزياء تشارك في ملابس خاصة في موسم عيد الميلاد.

سيرين عبد النور ويكيبيديا

صمم لها الملابس في هذا اليوم زهير مراد وكان الإعلان عن مسحوق غسيل حتي يتم عرضها في المملكة العربية السعودية، حيث بدأت في عام 1994م في تصوير كليب للفنان جورج وسوف في أغنية كلام الناس كموديل خلال الأغنية.

بدأت تظهر موهبتها الفنية في عالم الموضة والأزياء والغناء، حيث أنه أصدرت ألبوم ليلة من الليالي في عام 2004م، ودخلت عالم الفن والأزياء وصولًا إلى تحقق نجاحات كبير في عالم الأزياء والغناء.

أعمال الفنانة سيرين عبد النور

كما أن الفنانة سيرين عبد النور في عام 1998م بدأت تظهر عبر وسائل الإعلام وتشارك في عدد من الأعمال الدرامية والتمثيلية، حيث اشتهرت بمواهبها المتعدة في عالم الغناء والتمثيل وعرض الأزياء، وحقق جوائز في عام 2003 لتكون أول بطلة في مسلسل ابنتي، وأصدرت أول ألبوم لها ليلة من الليالي.

بدأت شهرتها في فيلم رمضان أبو العلمين حمودة مع الفنان القدير محمد هنيدي وكان أول عمل في عالم الأفلام في عام 2008م، حيث أنها كانت ضيفة شرف فيلم دخان بلا نار تم تصويره في بيروت، ولكن كان شراكة بين لبنان ومصر، كما أنها برعت في هذا العالم وتطورت حتي وصلت شهرتها إلى العالم العربي والمحلي.

البرامج الفنانة سيرين عبد النور

يذكر أنها شاركت في البرنامج العالمي كلجنة تحكيم The Masked Singer باللغة العربية في عام 2020م، عبر شاشات أم بي سي وهي أولي تجارب في مجال البرامج المميزة لها.

حقق شهرة واسعة في كثير من المجالات، من أبرز أعمالها الفنية عليك عيوني، ليالي الحب، ارجع ثاني، صدفة أنا، عادي، حبابيي، بحبك يا مهذب، انا رجعت، إذا بدك يعني، روق دماغك، أنا عمري معاك، لو بصي في عيني، وشاركت في المسلسلات التلفزيونية ومنها سارة، الأدهم، روبي، لعبة الموت.

شهرة الفنانة سيرين عبد النور

تلقت في عالم المسلسلات والأفلام على الساحة العربية واللبنانية، وهي شخصية معروفة في مجال الفن والغناء، تتمتع بصوت غنائي مميز، وترتدي أجمل الأزياء لانها عملت قبل ذلك في مجال الأزياء، وهي متزوجة من فريد رحمة منذ عام 2007م، ويوجد لها طفلين تاليا، وكريستيانو.

مسيرة سيرين عبد النور الفنية

بدأت عالم الغناء في عدد من المغنيات اللبنانيات وهم علياء المنذر في عام 1890م، توحيده في عام 1900م، لور كاش عام 1910م، في عام 1930 مجموعة من المغنيات وهم نجاح سلامة، شامية، فيروز، طروب، سميرة توفيق، فريال كريم، فدوي عبيد، هدي حداد، هيام يونس، في عام 1950 هناك مجموعة رائعة من المغنيات سلوي القطريب، ماجدة الرومي، مني مرعشلي، داليدا رحمة، ماري سليمان، باسكال صقر، مني نصر، نجوي كرم، مي حريري، جوليا بطرس.

مقالات ذات صلة