قصة مسلسل بيمبو بطولة سينتيا خليفة

قصة مسلسل بيمبو بطولة سينتيا خليفة ، تدور أحداث قصة مسلسل بيمبو بطولة سينتيا خليفة حول حكاية مجموعة شباب تصيبهم الكثير من المشكلات، كأمثال مشكلة إدمان المخدرات، وسنطلعكم في هذا المقال على قصة هذا المسلسل، وسنتعرف على بطلة مسلسل بيمبو.

أبطال مسلسل بيمبو

مسلسل بيمبو مسلسل درامي، يعتبر من المسلسلات القصيرة، حيث تصل حلقاته إلى ثماني حلقات، تدور أحداث مسلسل بيمبو عن مجموعة من الشباب يتعرضون لمشاكل عديدة، ومن أبطال مسلسل بيمبو البطلة الفنانة هدى المفتي الجميلة، ويعد الفنان أحمد مالك بطل المسلسل الدرامي بيمبو، كما يتخلل مسلسل بيمبو شخصيات بطولية أخرى غير أحمد جميل وهدى مفتي، ومن هؤلاء الأبطال البطل ويجز، والبطلة رزان مغربي، والبطلة سينتيا خليفة، ومخرج مسلسل بيمبو الفنان المخرج عمرو سلامة القدير.

مسلسل بيمبو

يعتبر مسلسل بيمبو، من المسلسلات الدرامية، الواصل عدد حلقاته إلى ثماني حلقات، فهو ينتمي لمجموعة الأعمال الفنية الدرامية القصيرة، ويعد مسلسل بيمبو الدرامي، من المسلسلات الحديثة، ولم يسبق عرضه، حيث أن حلقات المسلسل الدرامي بيمبو، ستعرض قريباً على المنصات الإلكترونية.

قصة مسلسل بيمبو بطولة سينتيا خليفة

تدور أحداث المسلسل الدرامي بيمبو، حيث يعتبر مسلسل جديد درامي قصير، تصل حلقاته إلى ثماني حلقات، وسيتم بث حلقات المسلسل عبر المنصات الإلكترونية، وقصـة مسـلسل بيمـبو بـطولة سيـنتيا خـليفة وأحمد مالك، والبطلة هدى المفتي، وهم مجموعة من الشباب، يتعرضون لمشاكل جمة، يحاولون مواجهتا، وتعرضهم لمخاطر كبيرة، قد تؤدي بهم إلى الموت، ومنهم من يقبل على إدان المخدرات.

أبطال مسلسل بيمبو

مخرج المسلسل الدرامي بيمبو عمرو سلامة، وبطلة ملسل بيمبو هي الفنانة هدى المفتي، وبطل مسلسل بيمبو أحمد مالك، والعديد من الشخصيات أمثال ويجز، وسينتيا خليفة، ورزان المغربي.

 

كواليس مسلسل بيمبو بطولة سينتيا خليفة