حساب زوجة نيمار انستقرام

حساب زوجة نيمار انستقرام، تعتبر زوجة أشهر لاعب كرة قدم في العالم، ويتميز بأدائه الرائع في الملعب، ويحظى باهتمام كبير من الوسط الرياضي في العالم كله، له العديد من الإنجازات الكروية التي حققها خلال مسيرته الكروية، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم حساب زوجة نيمار انستقرام.

من هو اللاعب نيمار ويكيبيديا

لاعب كرة القدم نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، المعروف باسم نيمار، من مواليد 5 فبراير 1992، هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب حاليًا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي لكرة القدم.

اللاعب نيمار السيرة الذاتية

ولد نيمار في مدينة موجي داس كروزيس بالبرازيل، وبدأ مسيرته الكروية في سن الثانية عشرة في سانتوس، وفي عام 2009 انتقل إلى الفريق الأول، ومنذ ذلك الحين، حقق العديد من الانتصارات الفردية والجوائز حقق من بينها جائزة أفضل لاعب في البرازيل وجائزة أفضل لاعب في العام في عدة بطولات.

شهرة اللاعب نيمار

لا تقتصر شهرة اللاعب البرازيلي نيمار على عالم الرياضة، فهو يتمتع بشهرة واسعة في عالم الإعلام والأعمال إنه الممثل الأكثر شهرة في أمريكا، ومن أشهر الممثلين في أوروبا وبقية العالم.

انتقال نيمار إلى سان جيرمان

في عام 2017، انتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة حطمت الرقم القياسي بقيمة 222 مليون يورو، وهي أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم العالمية حتى ذلك الوقت، ولا تزال صفقة باهظة الثمن حتى يومنا هذا، ويمكن القول أن نيمار يعتبر بالتأكيد لاعب كرة القدم الأكثر موهبة الذي يستمتع به المشجعون في جميع أنحاء العالم، وبسبب مستواه العالمي المرتفع وشعبيته الواسعة، فهو بالتأكيد أحد المشاهير الكبار في صناعة الإعلان والتسويق.

كم سعر قميص نيمار

كما تم شراء قميص نيمار مع الهلال السعودي بسعر 1500 ريال، استعدادًا لموسم 2023، وتم العثور على القميص بأغلى سعر في الإمارات تم بيعها بحوالي 800 درهم، أي حوالي 220 دولار أمريكي، وهو الأغلى من بين اللاعبين الآخرين.

من هي زوجة نيمار ويكيبيديا

يعتبر اللاعب نيمار جونيور غير متزوج، لكنه كان على علاقة مع الممثلة والموديل برونا ماركيزين ، واستمرت علاقتهما لمدة خمس سنوات، منذ أن أعلنا خطوبتهما عام 2013 م، وفي العام 2018 أعلنا انفصالهما رغم الحب الكبير الذي كان بينهما.

علاقة نيمار بكارولينا دانتاس

نيمار جونيور ليس متزوجًا، لكنه كان على علاقة مع كارولينا دانتاس، التي أنجب منها ابنًا يبلغ من العمر عشر سنوات، وهو ديفي لوكا، وغني عن القول أن العلاقة بين كارولينا ودانتاس كانت مليئة بالحب والتضحية، وعلى الرغم من تفككهما، إلا أن كارولينا لا تزال تغازله.

حساب زوجة نيمار انستقرام

تمتلك زوجة نيمار حسابات متعددة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة منصة انستقرام، ويتفاعل معها عدد كبير من الجمهور، ويتبادلون الصور والفيديوهات، ويتم التفاعل معها بشكل ملحوظ، ويمكنك متابعة حساب زوجة نيمار على انستقرام من هنا.

مقالات ذات صلة