قصة فيديو بيدوفيل الشاطىء الجديدة

قصة فيديو بيدوفيل الشاطىء الجديدة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحادثة الشاطئ الجديدة، والتي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووكالات الأنباء المختلفة، وتم إيقاف الرجل المسن، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم قصة فيديو بيدوفيل الشاطىء الجديدة.

قصة فيديو بيدوفيل الشاطىء الجديدة

اعتقل ضباط الشرطة رجل يبلغ خمسين من عمره بعد فيديو تداوله على نطاق واسع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق عملية التحرش بطفل صغير أمام الناس على الشاطئ في مدينة الجديدة، وأفادت المصادر ذاتها أن عناصر المصلحة المحلية بالضابطة العدلية في مدينة الجديدة، حيث فتحت تحقيقا قضائيا بإشراف النيابة العامة للهيئة، لتحديد الأفعال الإجرامية المشتبه بها لشخص يبلغ من العمر 57 عامًا الإساءة إلى طفل قاصر.

حقيقة اعتقال بيدوفيل الشاطي الجديدة

وبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، أعلن جهاز الأمن الوطني عن توقيف رجل يبلغ من العمر 57 عامًا في مدينة الجديدة، ووضعه تحت الإجراءات الاحترازية، ومن جهتها دخلت الجامعة الوطنية للتخييم على خط القضية، وقالت إن الاعتداء الجنسي على الأطفال من قبل رئيس الجمعية حدث في معسكر وهمي.

كم يبلغ عمر الطفل في فيديو بيدوفيل الشاطي الجديدة

تلقت أجهزة الأمن الوطني شكوى من عائلة طفل قاصر، بأن ابنها البالغ من العمر تسع سنوات قد تعرض للإيذاء أثناء توقيفه من قبل المشتبه به الذي يدير جمعية رياضية خاصة، رحلة رياضية الى الشاطئ على مشارف الجديدة.

تم إيقاف المشتبه به تحت التدابير الاحترازية النظرية في إطار تحقيق الطب الشرعي بإشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المتعلقة بالشخص المعني، وكذلك التحقق من الادعاءات الواردة فيها في المحتوى وتسجيلات الفيديو المنشوة حول هذه القضية.

حقيقة اغتصاب رئيس جمعية أناسي لطفل قاصر في الجديدة

والمعتدي هو رئيس جمعية رياضية في حي أناسي بالدار البيضاء ، خدع عائلات العديد من الأطفال بأنه سيأخذهم إلى معسكر في مدينة الجديدة، حيث أوفوا بواجب المشاركة في هذا المخيم مع اطفالهم، وبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، أعلن جهاز الأمن الوطني عن توقيف رجل يبلغ من العمر 57 عامًا في مدينة الجديدة، ووضعه تحت الإجراءات الاحترازية.

من جهتها، دخلت الجامعة الوطنية للمخيم وقالت إن الاعتداء الجنسي على الأطفال من قبل رئيس الجمعية حدث في معسكر وهمي، وذكرت الجامعة في بيان أن رئيس جمعية “أبطال أناسي” عمل على استئجار شقة في مدينة الجديد وخدع الأهالي بأنها مخيم صيفي، ينظم رحلة إلى شاطئ الوليدية من 1 أغسطس إلى 10 أغسطس.

رد الجامعة على فيديو بيدوفيل الشاطي الجديدة

وأكدت الجامعة في بيان لها أن هذه الجريمة ليس لها علاقة بالمخيمات الصيفية التي ينظمها القانون وتشرف عليها وزارة الشباب بالتعاون مع جامعة المعسكرات الوطنية في إطار برنامج الحكومة القومي للمخيمات أو حسب القطاع الخاص أو منظم كأنشطة اجتماعية وتعليمية، وشددت الجامعة على ضرورة معالجة مثل هذا السلوك المشين.

فيديو بيدوفيل الشاطىء الجديدة

إليكم فيديو بيدوفيل الشاطئ الجديدة الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وهو أسفل المقال.

مقالات ذات صلة