هل انتقل نيمار إلى الهلال السعودي؟

هل انتقل نيمار إلى الهلال السعودي؟، يعتبر من أبرز وأهم الشخصيات الرياضية لكرة القدم في العالم، له العديد من الإنجازات الكروية خلال مسيرته، وأصبح من المشاهير في مجال كرة القدم، وتحدثت الأنباء عن انتقال نيمار إلى الهلال السعودي، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم الإجابة عن السؤال هل انتقل نيمار إلى الهلال السعودي؟.

هل انتقل نيمار إلى الهلال السعودي؟

وافق باريس سان جيرمان على عرض بقيمة 90 مليون يورو من نادي الهلال السعودي لشراء اللاعب البرازيلي نيمار ، من بين امتيازات أخرى، ويبقى أن يجتاز نيمار البالغ من العمر 31 عامًا الفحوصات الطبية ويوقع العقود، حيث وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في 2017 ، لكنه لم يكن ضمن التشكيلة في مباراتهم الأولى في الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم ، والتي تعادل فيها الهدف لنفس الهدف ضد لوريان.

هل نيمار وقع مع الهلال

أكدت عدة وسائل إعلام فرنسية وعربية أن الهلال السعودي قد نجح بالفعل في إتمام صفقة لضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور لصفوف النادي، حيث فاز الهلال بين باريس سان جيرمان.

وفي سوق الانتقالات الصيفية الحالي، نجح الهلال السعودي بالفعل في عقده الأخير للتعاقد مع الأسطورة البرازيلية نيمار (انتقال الهلال)، بعد إخفاقه في ضم النجم الأرجنتيني (ليونيل ميسي) الذي فضل الذهاب لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

من هو اللاعب نيمار ويكيبيديا

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، المعروف عالميًا باسم نيمار، لاعب كرة قدم برازيلي، ولد في 5 فبراير 1992، ما يعني أن عمر نيمار الآن (31 عامًا)، ويعتبر نيمار من أشهر النجوم في عالم كرة القدم واكتسب شهرة واسعة بفضل مهارته وقدراته الفنية على تسجيل الأهداف.

المسيرة الكروية لنيمار

بدأ نيمار مسيرته الاحترافية في نادي سانتوس البرازيلي، حيث لعب بين عامي 2009 و 2013 خلال تلك الفترة، أسس نفسه كلاعب موهوب ومحترف ومؤثر، انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني في صيف 2013، حيث شكل ثنائيًا رائعًا مع ليونيل ميسي ولويس سواريز، وساهم بشكل كبير في فوز الفريق بالعديد من البطولات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا.

راتب نيمار مع الهلال

أكدت تقارير إعلامية مختلفة أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار يقترب من انتقال أموال كبيرة إلى الهلال السعودي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وكشف أن نجم السيليساو سيحصل على 100 مليون يورو سنويًا، لكن موقع “فوت ميركاتو” أشار في تقرير خاص إلى أن النجم البرازيلي سيحصل على أكثر من هذا الراتب، في حال اكتمال انتقاله إلى المنتخب السعودي.

كما أشار المصدر نفسه إلى أن راتب نيمار مع الهلال يتراوح بين 300 و 400 مليون يورو في الموسمين المقبلين، بشرط أن يستفيد اللاعب أيضًا من دخل حقوق الصورة، لأنه أراد منذ البداية استلامها نفس الراتب بنزيمة مهاجم الاتحاد (200 مليون يورو).

مقالات ذات صلة