من هو المدير السوري الذي أساء للسعودية

من هو المدير السوري الذي أساء للسعودية، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق مدير سوري يسئ للسعودية حيث آثار جدل واسع بين نشطاء الجمهور السعودي، كما أن المدير السوري يسكن في المملكة العربية السعودية، هو معاذ خلبوص يعمل في أحد الشركات السعودية، ولم تعرض تفاصيل سبب الإساءة، وطالب نشطاء التواصل والجمهور السعودي بطرد المقيم السوري من بلادهم.

من هو المدير السوري الذي أساء للسعودية

أن المدير السوري معاذ خلبوص يعمل في أحد الشركات السعودية، حدث جدل واسع بين نشطاء وراد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاساءة التي نشرها هذا المدير عبر موقعه الاجتماعي تويتر، وكتب نظرة خاطفة على شبكة الانترنت السعودية من مسافة بعيدة، تعرف حجم الاحتقان الشعبي الكبير، أنه احتقان على كافة الأصعدة.

حيث ناشد المغردون عبر موقع التويتر على ضرورة طرد المقيم السوري في بلادهم، وطرده من الشركة التي يعمل بها، بسبب إساءته للبلاد وعدم احترام أهلها، حيث عندما تكون في بلاد غير بلدك يجب عليك احترام أهل هذه البلد دون الإساءة لهم رغم كافة الصعوبات والمشاكل التي يتمكن أن تواجهك خلال حياتك.

الشركة السعودية للاتصالات

وقال النشطاء أن المدير خلبوص من الأشخاص التي تحقد على المملكة العربية السعودية، ولا تحب الخير في البلاد التي يعيش بها، وقال آخرون أنه من الحاقدين والكارهين على المملكة السعودية بسبب ما تشهده من تطور وتقدم وحب المواطنين إلى بعضهم البعض في كافة المناسبات.

المدير السوري معاذ خلبوص

يذكر أن معاذ خلبوص يعمل مدير لدي شركة الاتصالات السعودية، وهو يعيش منذ فترة بعيدة في المملكة بسبب عمله، في الفترة الأخيرة آثر الجدل حول تغريدات معاذ بسبب إساءته للمملكة، وكانت أبزر التغريدات هي مقيم سوري يعيش في المملكة السعودية وهو خريج من جامعة صنعاء، عمل في شركة اتصالية معروفة في المملكة، وبعد كل الاحتضان التي تحصل عليه تسئ إلى المملكة.

ويقول أحد المغردون أن لا تقول عن السوري أنه يسئ للسعودية لان كل أصابعك مش واحد، ولازم تحترموا أن السوريين بحبه السعوديين، وما بدنا نخلي بينا خلافات، ومنهم من قال يحب على الشركة السعودية دفع غرامات حول تشغيلها إلى الأجانب بدل تشتغل اولاد بلادها.

شركة الاتصالات السعودية

تم تأسيس الشركة السعودية للاتصالات في عام 1998م، من مساهمات سعودية جاءت بأمر ملكي، حيث أنه تم تحويل البرق والهاتف من خلال وزراة البرق والبريد والهاتف مع مختلف المجالات، وجاء قرار مجلس الوزراء السعودي باعتماد الشركة من خلال الاسم الموجودة في السعودية، ويكون مقرها في الرياض، تقدم خدمات الهاتف المحمول، خدمات الهاتف الثابت، خدمات البيانات، الإنترنت، دوائر المعلومات.

كما أن رئيس مجلس الأدارة الاول محمد بن خالد العبد الله الفيصل، والرئيس التنفيذي عليان بن محمد الوتيد، وعدد الموظفين لدي الشركة 17.000، وهناك شركات تابعة لها في البحرين، والكويت وهي عبارة عن مساهمات من رجل الأعمال المعروفين على الساحة التكنولوجية والاتصالية.

خدمات شركة الاتصالات السعودية

تعمل على خدمة قطاعات الأفراد والسكني، والأعمال والنواقل والمشغلين، حيث تلك الخدمات تقدم من خلال مساهمات الشركة للعمل على تطويرها والوصول بها إلى مستوي عالي من الجودة.

حقق الشركة الاتصالية السعودية عدد من الجوائز بسبب قدرتها على خدمة كافة العملاء وتوصيل خدمات اتصالية عالية الجودة، وخدمات الانترنت الممتازة.

مقالات ذات صلة