تفسير رؤية شرب الخمر في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير رؤية شرب الخمر في المنام لابن سيرين والنابلسي، الخمر من المشروبات التي حرمتها الشريعة الاسلامية على المسلمين ويذكر ان الخمر كان مباح في اول الاسلام فكانت الشريعة تنهى عن الصلاة والعبادة اثناء السكر ومن ثم تحرم الخمر تحريما قطعي اصبح من يشرب الخمر يرتكب الاثام الكبيرة ولهذا عندما يرى الانسان المسلم انه يشرب الخمر يبحث ويفتش عن الدلائل التي تتعلق بالخمر وشربه في المنام لمعرفة ما دلالة الامر وما يمكن ان يحصل لصاحب الرءية من امور خيرة او شر وهذا ما سنقدمه من خلال المقال الحالي من شبكة الصحراء حيث سنقدم تفسير رؤية شرب الخمر في المنام لابن سيرين والنابلسي.

دلالة الخمر في المنام

الخمر في المنام قد يحمل العديد من البشارات او التحذيرات للشخص الذي رأه في الحلم فيمكن ان يدل على سور الرفقة والاصدقاء ويمكن ان يد على باب رزق وفير كما ويمكن ان يدل الخمر في المنام على المنصب الذي سيتبؤه الانسان في العمل والذي سيغير حياته ومن هنا سنبين تفسير الخمر في المنام.

تفسير رؤية شرب الخمر في المنام لابن سيرين والنابلسي

فسر ابن سيرين الخمر في المنام على انه تقلد منصبا وسلطانا كبيرا حيث تجري على يد الانسان الامور العظيمة والانجازات الكبيرة التي سيحققها في حياته، وقال ايضا ابن سرين ان الخمر يدل على الكسب الكبير من دون تعب ويكون هذا المال حراما مصدره غير مشروع اذا لم يكن من ينازع في هذا المال.

ومن كان في حلمه نهرا من الخمر فهو مقدم على مصيبة، وان كان هناك من يشارك الشخص في شرب الخمر فهو على خصام مع احد من اصدقائه، وقال البعض بان رب الخمر في المنام يدل على موافقة على الزواج او الشراكة في العمل.

تفسير رؤية شرب الخمر في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير الخمر في المنام للنابلسي

فسر النابلسي الخمر في منام الانسان على انه مال حرام يكسبه ويصيبه، ومن رآى الخمر مع الفواكه والثمار فهو مقدم على معركة يستشهد فيها وينال الجنان، ويدل شرب الخمر في المنام على الفتنة والشر، ومن كان فقيرا كان الخمر غنا له، وهكذا يكون للخمر المعاني المحمودة والبغيضة التي قد تحمل الرز الحرام او العداء مع الاصدقاء.

تفسير حلم شرب الخمر للعزباء

شرب الخمر ممتزجا بالماء للعزباء يدل على تقواها وورعها وخافتها لله تعالى، وان امتنعت عن شرب الخمر في المنام تزوحت من رجلا صالحا سيكون لها رفيقا للحياة السعيدة.

تفسير شرب الخمر للمتزوجة

اذا حلمت الزوجة بانها تشرب الخمر فانها ستنجب البنين والبنات الذين يملؤون حياتها، كما قد يدل شرب الخمر للمتزوجة على الخلافات التي ستكون بين الزوج والزوجة لكونها تحيك امور لا يحبها من خلفه.

تفسير حلم شرب الخمر للحامل

شرب الخمر للحامل يدل على الولادة القريبة والميسرة.

مقالات ذات صلة